تعليق الرحلات يحرم الجيش الملكي من 4 لاعبين

تعذر على أربعة لاعبين من الجيش الملكي العودة إلى المغرب، قبل إغلاق المجال الجوي، بسبب المخاوف من انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا “أوميكرون”، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم السبعوني، ومنير العلوشي، وديني بورغيس، وإبراهيم الدحمون.
وكشفت مصادر موثوقة، أن جميع محاولات الجيش الملكي لإعادة اللاعبين الأربعة إلى المغرب قبل سريان قرار تعليق الرحلات الجوية باءت بالفشل، إذ سيكون ملزما بانتظار قرار السلطات بإلغاء قرار تعليق الرحلات الجوية أو تمديده، لمعرفة مصير لاعبيه.
ويعاني الوداد البيضاوي بدوره من غياب لاعبه مؤيد اللافي، بسبب عدم عودته من ليبيا، وكذلك الشأن بالنسبة للمصري محمد فتحي مدرب يوسفية برشيد العالق بزامبيا والجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الجديدي والايفواري وسيلا بانفا، لاعب المغرب الفاسي.
وأربك قرار إغلاق الحدود الأندية المغربية وفرض على بعض اللاعبين والمدربين، إنهاء مقامهم في بلدانهم والعودة سريعا للمغرب، مع اقتراب عودة المنافسات المحلية المتوقفة بسبب مشاركة المنتخب المغربي الرديف بكأس العرب قطر 2021.
جدير بالذكر، أن الجيش الملكي قد أقصي من مسابقة كأس الكاف، ليواصل اللعب على واجهتي البطولة الاحترافية، وكأس العرش التي بلغ مباراتها النهائية.

بيان اليوم

Related posts

Top