ثلاث نقاط مهمة للكوكب تقربه من البقاء بالقسم الثاني

حصد فريق الكوكب المراكشي نهاية الأسبوع الماضي، ثلاثة نقط ثمينة بملعب مراكش الجديد، بعد فوزه على ضيفه النادي القنيطري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات القسم الثاني للبطولة الاحترافية، بالملعب الكبير لمراكش.
وأنهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي، بعد إعلان ياسين بوسليم حكم المباراة عن إلغاء هدف للنادي القنيطري في الدقيقة 40، بعد رفع الحكم المساعد راية التسلل في حق المهاجم الرحماوي.
وسجل الكوكب هدف التقدم خلال الشوط الثاني من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب رضا الزمراني حيث انبرى لها بنجاح أحمد أجدو، قبل أن يعزز المراكشيون النتيجة  في الدقيقة 66 بهدف ثان عقب خطأ دفاعي استثمره يوسف مهري، فيما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من قدم رضىا الزمراني، قبل أن يضيف هدفا رابعا في الأنفاس الأخيرة للمباراة من ضربة جزاء تصيدها أيمن بلعايدي ونفذها فيفيان مابيدي.
وأوضح هشام الدميعي، أن اللاعبين تأثروا بالسياق العام للمباراة بعد أن لعبوا بانفعال كبير فلم يجدوا طريقهم، مما جعل الفرص غائبة خلال الشوط الأول على عكس الشوط الثاني الذي تم خلاله تعزيز المجموعة بإقحام المهاجم الزمراني للضغط على دفاع الفريق القنيطري.
وشكر مدرب الفريق المراكشي اللاعبين الذين استجابوا لتعليماته بين الشوطين مما زاد من الفعالية الهجومية بتوقيع الهدف الثاني والثالث، جعل الفريق يدبر زمن المباراة بشكل مريح، مشيرا إلى أن النتيجة التي حققها الفريق المراكشي مجرد لبنة لتحقيق الهدف الأساس وهو ضمان البقاء رغم صعوبة المهمة، في انتظار إجراء المباراة الأخيرة أمام اتحاد اتواركة بالتركيز والاستعداد نفسه الذي يلزم أن يستمر إلى آخر لحظة.

< مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top