“جروهي” تفتتح مكتبها في الدارالبيضاء

نظمت “جروهي”، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، حدثا افتراضيا عبر الانترنت، في 24 مارس، للاحتفال بافتتاح مكتبها في شمال غرب إفريقيا وتحديدً في الدار البيضاء في المغرب.
وتم نقل الاحتفال على منصة “جروهي أكس”GROHE X بحضور مجموعة من الاعلاميين، شركاء “جروهي” وعدد من الموظفين من المغرب وتونس ونيجيريا وغانا.
وترأس الافتتاح جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “جروهي آي جي” ورينو ميسرا، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في”ليكسيل” منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأنطوان قيصر، رئيس منطقة شمال وغرب أفريقيا في”ليكسيل” منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويجسد هذا الإنجاز الجديد، دخول “جروهي” الرسمي إلى القارة الأفريقية وسيتيح الفرصة أما الشركة، للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المنطقة من خلال البرامج والمبادرات الحالية والمقبلة.
ستستخدم “جروهي”، مكتبها الجديد في المغرب كقاعدة وأساس لخدمة أسواق مختلفة في المنطقة بما في ذلك الجزائر وتونس وغانا ونيجيريا وساحل العاج والكثير من البلدان الأخرى في شمال وغرب إفريقيا.
وفي هذا الصدد قالت “رينو ميسرا”، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في”ليكسيل” منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “هدفنا هو ترسيخ علامة “جروهي” كعلامة تجارية مفضلة في المنطقة، وسيختلف الأسلوب بطبيعة الحال ولن يكون هو نفسه لجميع البلدان، وذلك نظرا لاختلاف احتياجات عملائنا وتفضيلاتهم من سوق إلى آخر. وسنحدد مكانتنا بناء على القيم الأساسية لـ “جروهي” والتي تشمل التكنولوجيا المتميزة والمبتكرة، والتميّز الألماني من خلال الجودة، وأسلوب تصميم متماسك مع أسس واضحة واهتمام لا مثيل له بالحلول المستدامة من الإنتاج إلى التعبئة والتغليف وأداء المنتج. وليس هذا فقط، لأننا سنقدم أيضا برامج من شأنها أن تقود مسيرة التغيير والتحول في هذه الصناعة”.
هذا، وقد وساهمت “جروهي أكس” في تمكين “جروهي” من التواصل مع أصحاب المصلحة في جميع البلدان. ففي ظل انتشار جائحة كوفيد-19 والإغلاق الذي شهدته الدول والحدود الجغرافية، تمكنت “جروهي” من تدريب القائمين على تجهيز المنتجات على كيفية إعداد مقاطع فيديو” حول هذه العملية، وتمكنت من إطلاق استراتيجيتها التجارية لوسائل الإعلام والشركاء على حدٍ سواء.
كما شكل برنامج Give عامل مساعد لـ “جروهي”، ليس فقط في مجال تثقيف القائمين على تتجهيز منتجاتنا؛ بل على مساعدة المزودين بالمعدات على زيادة مهاراتهم وزيادة دخلهم.
وبمساعدة برنامج الطلاب، ستنقل “جروهي” دوافع جديدة وأساليب ومناهج مختلفة، من شأنها توسيع فهم العلامة التجارية للأسواق المحلية بأفكار ومعارف جديدة.

Related posts

Top