جمعية سلا تبحث عن التعويض ضد سيدو ليغاسي كوناكري

يخوض فريق الجمعية السلاوية لكرة السلة مباراته الرابعة بدوري الرابطة الإفريقية لكرة السلة، ضد نادي سيدو ليغاسي كوناكري مساء اليوم الاثنين، على أمل تعويض خسارته الأخيرة ضد نادي المونستير التونسي.
وسقطت جمعية سلا أمام المونستير بنتيجة 96-90، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي في العاصمة السنغالية دكار ضمن النسخة الثانية للدوري الرابطة الإفريقية.
وكان الفريق السلاوي قد انهزم في مباراته الأولى أمام نادي مجموعة الطاقة الرواندي بنتيجة 91-87، قبل أن يفوز على نادي فييرا من موزمبيق بنتيجة 95-84 برسم الجولة الثانية.
وفي مباراته الأخيرة ضمن دوري المجموعة الأولى، سيلعب “فرسان أبي رقراق” غدا الثلاثاء ضد نادي جامعة دكار.
وتنظم هذه البطولة في شقها الأول، في الفترة من 5 إلى 15 مارس في دكار أرينا، في بلدة ديامنيديو (30 كلم من دكار)، من قبل الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA (أكبر رابطة كرة السلة في العالم) بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة (فيبا)، فيما تقام مباريات المجموعة الثانية بالعاصمة المصرية القاهرة في الفترة ما بين 9 و19 أبريل المقبل.
وتلعب هذه البطولة الإفريقية ضمن مجموعتين تجري مباريات المجموعة الأولى بدكار بمشاركة كل من الجمعية السلاوية ونادي جامعة دكار من السنغال، ونادي مجموعة الطاقة من رواندا، ونادي سيدو ليغاسي كوناكري من غينيا، ونادي المونستير من تونس ونادي فييرا من الموزمبيق.
وتتأهل أربعة فرق عن كل مجموعة للدور النهائي من منافسات البطولة الإفريقية الذي ستحتضنه مدينة كيغالي عاصمة رواندا في الفترة ما بين 21 و28 ماي المقبل لتحديد بطل النسخة الثانية.

Related posts

Top