حجي يهدد باللجوء إلى “فيفا” و”طاس”

أكد أنه عمل 8 سنوات بدون تأمين أو تغطية صحية

بعد قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإعفاء مساعد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مصطفى حجي، بسبب ارتكابه “خطأ جسيما”، هدد الدولي المغربي السابق باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أو محكمة التحكيم الرياضية “طاس”.

وقال حجي في تصريحات صحفية لموقع “لوديسك”، “لقد تم إدخالي إلى غرفة المستعجلات بمستشفى الشيخ زايد.. أرسلت على الفور شهادة طبية لتبرير غيابي.. كان من المفترض أن أعود لعملي قبل 10 أيام.. غير أن وضعي الصحي لم يكن يسمح بذلك.. وحالتي الصحية ألزمتني الحصول على إجازة مرضية لا تقل عن 3 أسابيع”.

وأكد ذات المتحدث، “الجامعة لم تصرح بي لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ولا التأمين الإجباري عن المرض رغم عملي مع الجامعة منذ أزيد من 8 سنوات.. أنا أتحدث اليوم عن هذا الوضع لأنهم يريدون الإيقاع بي من أجل التخلي عن وظيفتي.. لن أتخلى عن حقوقي”.

واعتبر الدولي السابق قائلا، “بعد أن رفضت التوقيع قررت طرق باب مكتب رئيس الجامعة،  مشيرا إلى أن اللقاء انتهى بسرعة.. اللقاء استغرق 5 دقائق فقط.. لقد وصفوني بالمحتال والمختل عقليا”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فد فكت ارتباطها بالدولي السابق “مصطفى حجي”، الذي كان يشغل مهمة مساعد للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مبررة القرار كونه “ارتكب خطأ جسيما”، في إشارة منها إلى تغيبه أربعة أيام دون مبرر من 12 شهرا، وذلك منذ 18 من شهر يوليوز الماضي.

وقرر الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، إبعاد الدولي المغربي السابق، مصطفى حجي، من مهامه كمساعد أول له.

واتخذ الناخب الوطني هذا القرار قبل أشهر، دون الكشف عن الأسباب وراء ذاك، حيث غاب حجي عن دكة احتياط المنتخب المغربي خلال الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم أمام الكونغو الديمقراطية، شهر مارس الماضي.

 عادل غرباوي

الوسوم

Related posts

Top