حذراف يعود للدفاع الجديدي بعقد يمتد لموسمين

دخل فريق الدفاع الحسني سوق الإنتقالات الصيفية بقوة، فبعدما قطع مسؤولو الفريق الدكالي أشواطا مهمة من أجل ضم ظهير أيسر كونغولي، لتعزيز الخصاص على مستوى الجهة اليسرى، نجح عبد الحق بنشيخة في فرض إسم زكرياء حدراف بقوة للاستفادة من خدماته، خاصة وأن عقده انتهى مع فريق نهضة بركان .
وعلمت “بيان اليوم” من مصادرها الخاصة، أن مسؤولي الفريق الجديدي دخلوا في مفاوضات مباشرة مع العميد السابق للفريق، زكرياء حدراف، نزولا عند رغبة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي يسعى إلى ضم أجود عناصر البطولة المغربية، في أفق تغطية مراكز الخصاص داخل تركيبة فارس دكالة.
ووقع العميد السابق للدفاع عقدا احترافيا رفقة الفريق الدكالي يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق نهضة بركان، بقيمة مالية محترمة وشروط تفضيلية.
وكانت العروض قد انهالت على اللاعب عقب نهاية عقده من مجموعة الأندية الوطنية والعربية، بيد أن حدراف فضل أن ينهي مسيرته الكروية بفريقه الأم.
والجدير بالذكر، أن المهاجم الرجاوي السابق محسن ياجور يوجد على ردار الدفاع الحسني الجديدي، وأن مسؤولي الفريق الجديدي يفكرون جيدا في ضم المخضرم ياجور لتشكيل قوة ضاربة في الخط الأمامي، وأملا في وضع حد للعقم الهجومي الذي عانى منه الفريق خلال بطولة الموسم المنصرم.

<الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top