حكيمي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان

أكدت إذاعة “مونتي كارلو” الدولية، أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، والبحث عن تجربة احترافية جديدة، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأوضحت ذات الإذاعة، أن هناك الكثير من الأسباب التي ستدفع خريج مدرسة ريال مدريد الإسباني إلى اتخاذ قرار مغادرة الدوري الفرنسي، من بينها، العلاقة المتوثرة التي يعيشها حكيمي رفقة كل من البرازيلي جونيور نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، نتيجة عدم توصله بالكرة بالرغم من تواجده في وضعيات جيدة.
وأوضحت “مونتي كارلو”، أن الخروج من عصبة الأبطال الأوروبية على يد ريال مدريد، إضافة إلى الهزيمة الأخيرة أمام موناكو (0-3) بـ “الليغ 1″، علاوة على اقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان في تجربة جديدة بالدوري الإسباني “الليغا”.
وكان أشرف حكيمي قد انتقل من إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي نظير 60 مليون يورو، نظير عقد يمتد حتى سنة 2026.
إلى ذلك، يتواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن قائمة أعلى اللاعبين أجورا ضمن منافسات “الليغ1”.
وأكدت تقارير إعلامية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يتسيد لائحة الرواتب الشهرية، بالنظر إلى القيمة المالية للاعبيه الذين تواجدوا في المراكز الـ14 الأولى، بينهم المغرب حكيمي.
وجاء حكيمي في المركز السادس براتب شهري تصل قيمته إلى مليون و83 ألف أورو، في حين يتصدر البرازيلي نيمار القائمة براتب شهري صاف يبلغ 4 ملايين و83 ألف أورو.
ويأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثانيا براتب شهري يصل إلى 3 ملايين و375 ألف أورو، في حين حل كيليان مبابي ثالثا براتب شهري يبلغ مليونين و220 ألف أورو.
ويتصدر باريس سان جيرمان هذا الترتيب بقيمة مالية كبيرة بالمقارنة مع أقرب منافسيه، إذ يصل متوسط الرواتب إلى 990 ألف أورو.

< عادل غرباوي

Related posts

Top