خاليلوزيتش يهدد “الكاف” بمقاطعة الندوات الصحفية

هاجم الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) واللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون، بسبب توقيت الندوة الصحفية التي تسبق مباريات المنتخب الوطني، مطالبا بإعادة النظر في مواعيدها.
وقال خاليلوزيتش في ندوة صحفية عشية مواجهة الغابون “أتمنى أن نكون أكثر تفاهما ونتواصل بشكل سلس .. هذا التوقيت الخاص بالمؤتمرات لا يناسبني، ويفترض أن أحضر معي أحد اللاعبين، لكن لدينا مباراة مهمة وحصة تدريبية”.
وأضاف الناخب “في المرة المقبلة قد لا أحضر ما لم يتم التعامل مع ملاحظتي بمزيد من الاهتمام.. أنا هنا لا أحرض على مقاطعة المؤتمرات بل أتحدث عن توقيتها الذي ينبغي ألا يكون مؤثرا على خططنا التدريبية ويتعارض معها”.
وتابع الناخب الوطني “أنا هنا من أجل المنتخب المغربي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هو الذي يصرف مستحقاتي وليس الاتحاد الإفريقي، لذلك لدي مسؤوليات ويجب مراعاة كل هذه الأمور”.
وفيما يخص بقاء المدافع بدر بانون مع بعثة “أسود الأطلس” رغم استبعاده من القائمة بسبب مشاكل صحية، قال خاليلوزيتش “لقد قلت مرارا أني أتعاطف كثيرا مع بانون.. لقد ضاع منه +الكان+ أكثر من مرة لأسباب غريبة في آخر لحظة، ومن الطبيعي أن يكون حزينا ومتأثرا”.
وأضاف المدرب البوسني “بانون معنا ونحن نرعاه ونخصه بعناية خاصة في انتظار التوصل بكامل نتائج فحوصات القلب وباقي الفحوصات الأخرى، هو بخير وتواجده مع اللاعبين يشعره بنوع من الراحة”.

Related posts

Top