دوسابر: الجمهور سبب رحيلي المفاجئ عن البطولة

أفصح الإطار الفرنسي سيبستيان دوسابر، المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي، عن الأسباب التي جعلته يغادر ممثل العاصمة الاقتصادية، بعد أسابيع قليلة من تعيينه على رأس الفريق الأحمر.
وأرجع دوسابر السبب الرئيسي لرحيله عن الوداد، راجع بالأساس كون أن الجمهور لم يكن راض عن النتائج والمردود الذي قدم في تلك المرحلة، خاصة على مستوى البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.
واعتبر المدرب الفرنسي في تصريحات صحفية، أن الفريق كان يعاني من عديد المشاكل الداخلية، الشيء الذي لم يسعفه في تحقيق النتائج المرجوة من طرف الإدارة والأنصار.
وبخصوص المباراة القوية التي ستجمع الوداد بالأهلي المصري، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال دوسابر، ” بالرغم من المشاكل التي يعاني منها الوداد، خاصة فقدان لاعبيه البارزين بسبب الإصابات المتكررة،إلا أنه يبقى هو المرشح للفوز بهاته المباراة القوية”.
واعتبر قائلا، “الأهلي فريق كبير أيضا، إذا تجاوز الوداد في مباراة الذهاب بالمغرب، فبالتأكيد سيصل للمباراة النهائية رغبة في التتويج باللقب القاري”.
وكان المكتب المسير للوداد برئاسة سعيد الناصيري، قد أقال المدرب سيباستيان دوسابر، وتعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي يعرف خبايا البطولة الاحترافية وتقاليد القارة الإفريقية.

 ع.غ

Related posts

Top