رحيمي: توجت بلقبين في موسمي الأول رفقة العين الإماراتي

قال إنه يطمح للتواجد مع المنتخب المغربي بمونديال “قطر 2022”

قال الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، إن “تجربته مع العين في الموسم الأول كانت مميزة، وحقق خلالها أهدافه من الاحتراف الخارجي، والمتمثلة في الانضمام لناد كبير يتمتع بثقافة البطولات ولديه قاعدة جماهيرية عريضة”.

وأضاف في تصريحات صحفية “انتقلت من ناد كبير وهو الرجاء، فكان لابد أن انضم إلى ناد كبير آخر، والدخول في تحد جديد، أعزز من خلاله رصيد بطولاتي وأحصد المزيد من الألقاب”.

وتابع اللاعب السابق للرجاء، “في الموسم الأول لي مع العين، توجت مع زملائي بلقبي الدوري وكأس المحترفين وطموحاتي في الموسم الثاني بالتأكيد أكبر بكثير.. أتمنى وزملائي بالفريق، السداد والتوفيق في حصد الكثير من البطولات، وإسعاد جماهير العين، ونعدهم بالقتال من أجل شعار نادينا الغالي”.

وعما يعني له الانتماء للعين قال “يعني لي الكثير، العين كبير داخل وخارج الإمارات، وللنادي رابطة مشجعين في المغرب.. كما أنني بعد أن انضممت إلى صفوف العين، وجدت أن الكثير من الجماهير التي تساند الرجاء، ارتبطت بهذا الكيان، فالعين باختصار ليس مجرد ناد”.

وأكمل نفس المتحدث، “منذ أن انضممت للنادي، لم أجد أي صعوبة في التأقلم مع الفريق، لأن روح العائلة الواحدة حاضرة في آلية تعامل الجميع مع بعضهم البعض.. أشكر مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، والجهاز الفني والإداري والطاقم الطبي وجمهور النادي، على حفاوة الاستقبال والدعم والمساندة والتشجيع الدائم، ما منحني الشعور الصادق بأنني لست غريبا عن هذا النادي الكبير”.

وعن رأيه في المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين قال “الدوري الإماراتي حالياً، يصنف من أقوى الدوريات على مستوى الوطن العربي قياسا باستقدام أفضل اللاعبين.. هناك أيضا مدربين على مستوى عال، الأمر الذي انعكس إيجابا على الدوري والمنافسة في الموسم الماضي، إذ لم تكن سهلة، لذلك حرصنا على متابعة المشوار حتى النهاية”.

وعن المباراة التي شعر فيها بأن العين حسم الدوري فعليا قال “الجميع يعتقدون أن مباراتنا أمام الوحدة، هي التي حسمت لنا لقب بطولة الدوري والحقيقة لا.. خضنا بعد مواجهة الوحدة، 4 مباريات حاسمة وقوية أمام كل من الوصل وشباب الأهلي والظفرة والجزيرة، وأشعر وزملائي أن مع نهاية صافرة حكم مباراتنا أمام الجزيرة، أعلنا التتويج المبكر بالدوري”.

وحول معسكر العين الحالي في النمسا، قال “أهم ما يميز المعسكر، روح العائلة الواحدة والتزام اللاعبين وجديتهم في التدريبات برغم العمل الشاق والإجهاد.. العين اعتاد على تمثيل الإمارات بأفضل صورة في المسابقات الخارجية، وطموحاتنا بكل تأكيد كلاعبين المشاركة في الآسيوية والعودة للعالمية”.

وحول انضمامه لقائمة المنتخب المغربي في كأس العالم، قال “أتمنى أن أكون ضمن القائمة الدولية في المونديال، ونحن نتطلع إلى إسعاد الشعب المغربي، فهو يستحق الفرحة.. اللحظات الراسخة في الأذهان، تكمن في اعتلاء منصة التتويج مرتين عندما توجنا بكأس المحترفين والدوري”.

وعن الهدف الذي لازال عالقا في ذاكرته من الموسم الماضي، قال “تمنيت أن يحتسب الحكم هدفي في مرمى بني ياس، والذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، لأنه إذا احتسب كان سيصبح أحد أجمل الأهداف”.

ووجه سفيان رحيمي رسالة في ختام حديثه لجماهير العين، قائلا “نشكركم على رسائلكم التحفيزية ودعمكم المتواصل لنا هنا في المعسكر، وننتظركم في ملعب هزاع بن زايد مع انطلاقة الموسم الجديد”.

بيان اليوم

Related posts

Top