رونار ينفي إعلانه لائحة أولية للأسود

قال الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول، إن اللائحة الأولية لـ “أسود الاطلس” التي ستشارك في نهائيات كاس العالم لكرة القدم، المزمع إقامتها شهر يونيو المقبل، سيعلن عليها منتصف شهر ماي الجاري.
ونفى الناخب الوطني، في تدوينة له على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، صحة لائحة تضم 35 لاعبا، راجت مؤخرا في عدد من الصفحات الفيسبوكية، مؤكدا بأن اللائحة الرسمية لم يعلن عنها بعد، وسيكشف عن أسمائها، عبر موقع الجامعة الرسمي، منتصف شهر ماي الجاري، كما سيبعثها في التاريخ ذاته للفيفا.
من جهة أخرى، اختتم باتريس بوميل، مساعد مدرب المنتخب الوطني، زيارته التقنية، التي قام بها نهاية الأسبوع الماضي، لروسيا، من أجل تفقد الملاعب التي ستحتضن مباريات وتداريب المنتخب الوطني المغربي، في نهائيات كاس العالم المقبلة، التي ستقام في بلاد الروس.
وذكر مصدر مطلع، في تصريحات صحفية، أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، كلف مساعده و”يده اليمنى”، باتريس بوميل، من أجل إعدادا تقرير مفصل حول الملاعب التي ستحتضن مباريات “أسود الأطلس”، الصيف المقبل، في ملاعب روسيا.
وأكد المصدر ذاته، أن هذه الزيارة تهم، بالإضافة إلى الملاعب التي ستحتضن المباريات، مراكز التداريب، وكذا مكان خوض المنتخب الوطني، للتجمع الإعدادي، بمدينة فورونينغ، التي توجد، الجنوب الغربي لروسيا، وتبعد بمسافة طويلة عن الملاعب التي ستحتضن مباريات المغرب في النهائيات، أمام كل من إيران، البرتغال، وإسبانيا، عن المجموعة الثانية.
وقد قام بوميل بزيارة لملعب سان بيترسبورغ، الذي سيحتضن أولى المباريات، في المجموعة الثانية، أمام إيران، في 15 من شهر يونيو المقبل.
كما قام أيضا بزيارة لملعب لوجنيكي، الذي سيحتضن النزال الثاني للاسود أمام البرتغالي، في 20 من شهر يونيو، بالإضافة إلى ملعب كالينغراد، الذي ستجرى فيه المباراة الثالثة، والأخيرة عن هذه المجموعة، في 25 من الشهر ذاته.

Related posts

Top