رونالدو يقود يوفنتوس لوصافة مؤقتة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه يوفنتوس إلى وصافة موقتة وأعاده إلى سكة الانتصارات بتسجيله ثنائية خلال الفوز 4-0 على مضيفه بارما في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم السبت.
وافتتح السويدي ديان كولوسيفسكي النتيجة لبطل ايطاليا في المواسم التسعة الماضية (23)، فيما سجل رونالدو هدفيه في الدقيقتين 26 و48، قبل أن يضيف الإسباني ألفارو موراتا الرابع (86).
ورفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني مؤقتا.
وكان فريق المدرب أندريا بيرلو سقط في فخ التعادل 1-1 على أرضه أمام أطالانطا في المرحلة السابقة الأربعاء أهدر خلالها رونالدو ضربة جزاء.
وقال بيرلو بعد الفوز “كان رونالدو غاضبا جدا بعد أن أهدر ركلة الجزاء”.
وتابع “ولكن لحسن الحظ لم يكن لديه الكثير من الوقت للتحسر عليها وحصل فورا على الفرصة لإظهار كم يحب تسجيل الأهداف”.
وهذا الفوز السابع ليوفنتوس مقابل ستة تعادلات هذا الموسم في “سيري أ” ولا يزال الفريق الوحيد بالتشارك مع ميلان من دون أي هزيمة.
وعن المباراة علق بيرلو “نصل ببطء إلى حيث نريد جميعنا، ليس فقط أنا، ولكن أيضا اللاعبين”.
وبات رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين مع 12 هدفا من 9 مباريات متفوقا على السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم ميلان المبتعد منذ فترة بسبب الإصابة، والذي سجل 10 أهداف في ست مباريات.
كما أصبح أفضل لاعب في العالم خمس مرات أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى في عام 2020 بعدما رفع رصيده إلى 33 هدفا في “سيري أ” خلال السنة الحالية متجاوزا الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي (32) نجم بايرن ميونيخ الألماني الفائز الخميس بجائزة أفضل لاعب في العام التي يقدمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

Related posts

Top