رونالدو ينهي صيامه عن التسجيل بعد 588 دقيقة دون أهداف

أعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى سكة الانتصارات بعدما قاده إلى الفوز على برايتون المنقوص 2-0 أول أمس الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.
وافتتح “سي آر7” التسجيل في الدقيقة 51، قبل أن يضيف مواطنه برونو فرنانديز الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
وهو الهدف الأول لرونالدو الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات في عام 2022 والأول له بعد صيام دام 588 دقيقة وتحديدا منذ 30 دجنبر الماضي.
ورفع فريق “الشياطين الحمر” الذي حقق فوزه الأول بعد ثلاث تعادلات تواليا في مختلف المسابقات رصيده إلى 43 نقطة في 25 مباراة واستعاد المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، متقدما بفارق نقطتين عن وست هام.
وفشل يونايتد في المحافظة على تقدمه في الشوط الأول في مبارياته الثلاثة، إلا أنه شذ عن قاعدته أمام ضيفه برايتون حيث بدا عاجزا خلال شوط أول رددت خلاله جماهير ملعب “أولد ترافورد” صافرات الاستهجان، قبل أن يتحرك بشكل أفضل في الثاني ويسجل.
وقص رونالدو شريط الأهداف بعد كرة من الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي فراوغ وسدد (51)، ليطرد بعد ثلاث دقائق مدافع برايتون لويس دانك بالبطاقة الحمراء بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد (VAR).
ومع إهدار “الشياطين الحمر” لفرص عدة وتصدي العارضة لرأسية وسط برايتون البولندي ياكوب مودير (77)، سجل فرنانديز هدف الاطمئنان والنقاط الثلاث, في الدقيقة 90+7.

Related posts

Top