رونو كوليوس الجديدة المرحلة 2 من فئة SUV 4×4 du segment D تدخل السوق المغربية بسعر 480 ألف درهم

أعلنت مجموعة رونو المغرب، بحر الأسبوع الماضي، عن طرح رونو كوليوس الجديدة المرحلة 2Nouveau Renault KOLEOS PHASE ، السيارة متعددة الاستعمالات ذات الدفع الرباعي من فئة د SUV 4×4 du segment D التي تحمل العلامة الماسية، بالسوق المغربية، بسعر 480.000 درهم مع احتساب الضريبة على القيمة المضافة.
وتعتبر كوليوس Koleos الجديدة أرقى باعتمادها مواد ولمسات عالية الجودة، حيث تجمع بشكل مثالي بين الراحة التي توفرها سيارة برلين berline وبراعة السيارة رباعية الدفع الحقيقية.
وتعتمد المقصورة الداخلية معايير الفئة الراقية، في حين يجعل الانتقال المتكامل للدفع وتكنولوجيا ALL MODE 4×4-i من رونو كوليوس Renault KOLEOS سيارة لجميع التضاريس تتمتع بثبات مثالي على الطريق في جميع الظروف.
تصميم قوي وجذاب وتصميم داخلي محسّن

في إصدار 2022، تتميز رونو كوليوس Renault KOLEOS بإضاءة جديدة مع مصابيح أمامية وخلفية تستخدم تكنولوجيا 100٪ ليد LED.
وتوفر مصابيح ليد LED الأمامية إضاءة أفضل بنسبة 25٪ مقارنة بالتكنولوجيا التي تستخدم الهالوجين، مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 10٪. في الخلف، تشتمل المصابيح ثلاثية الأبعاد على مؤشرات مومضة متلاحقة.
من حيث الألوان والمواد، تم تزيين الجزء الخارجي من كوليوس KOLEOS باللون الأحمر الألفي الجديد Rouge Millésime وبكساء جلدي للمقاعد من نوع رفييرا كاميل Riviera Camel مع لمسات من الخشب البني على ألواح الأبواب ولوحة القيادة لإضفاء جو يذكر بالتأكيد بجو النادي داخل كوليوس Renault KOLEOS.
في الداخل، تضفي الإضاءة القابلة للتكييف، والتي تبرز لوحة الكونسول الوسطى وألواح الأبواب، أجواء تنسجم مع مزاج السائق. كما تتميز كوليوس KOLEOS بتوفر لوحة من الحجم الكبير مقاس 8.7 بوصة تعمل باللمس تستخدم تكنولوجيا نظام الوسائط المتعدد R-LINK 2 بالإضافة الى نظام الصوت المزود ب 12 مكبر للصوت ونظام التحكم النشط في الضوضاء Active Noise Control.
إلى جانب الدفع المتكامل، تم تزويد كوليوس KOLEOS لأول مرة بنظام التحكم في وضع الهبوط. يعمل هذا الجهاز عندما تسير السيارة بسرعة ما بين 5 و30 كم في الساعة، ليحد من سرعة هبوط كوليوس KOLEOS دون استخدام دواسة الفرامل. وسيلة مثالية للخروج عن الطرق المعتادة، وجعل السائق يركز فقط على المسار.
رونو كوليوس Renault KOLEOS مزودة أيضا بطبقة سفلى واقية مرتفعة عن الأرض، وسقف يفتح بشكل كامل، وحواف جديدة من الألومنيوم المتلألئ بمقاس 19 بوصة.
محرك فعال

تتوفر رونو كوليوس Renault KOLEOS المرحلة 2 على محرك 2.0 لتر dCi بقوة 185 حصان وعلبة تروس أوتوماتيكية من نوع CVT X-Tronic.
ويوفر هذا النوع من انتقال الحركة تجربة قيادة أكثر سلاسة، بإلغاء فواصل التسريع بسبب تغيير تروس السرعة، ويقلل من مستوى الضوضاء المرتبط بالزيادة في السرعة. وعلى الرغم من قوة المحرك، يبقى استهلاكه المختلط للطاقة في حدود 6.2 لتر / 100 كم.
استعمال تكنولوجيا المساعدة على القيادة

لتمكين السائق من تجربة قيادة استثنائية وهادئة، تتوفر كوليوس بلمساتها الجديدة على كاشف للزاوية غير المرئية، إلى جانب نظام ركن السيارة دون استخدام اليدين (Easy Park Assist).
تعمل وظيفة الإيقاف والتشغيل Stop & Start على تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري. عند تشغيل محرك السيارة، يتم تنشيط النظام تلقائيًا. أثناء القيادة، يقوم النظام بإيقاف المحرك (وضع الاستعداد) عندما تتوقف السيارة (ازدحام، توقف عند إشارة المرور…).
كوليوس KOLEOS تسهل الحياة اليومية كذلك بفضل وظيفة فتح صندوق السيارة بدون استخدام اليدين، بحركة القدم أسفل المصد الخلفي. أفضل ما في الحداثة يقدم لمساعدتك في حياتك اليومية.
الأكثر مبيعا على المستوى العالمي

تعد رونو كوليوس Renault KOLEOS، التي يتم تسويقها في 87 دولة، أكثر السيارات الراقية مبيعا على المستوى العالمي. وتم بيع 12000 سيارة منها عالميا في عام 2021.
في عام 2022، تواصل رونو كوليوس Renault KOLEOS الجديدة التكيف مع احتياجات الزبائن بفضل تطور تصميمها، وأناقة الجزء الداخلي منها، والراحة التي توفرها.

< عبد الصمد ادنيدن

Related posts

Top