ريلمي تعلن عن هاتف ذكي هو الأول من نوعه مجهّز بـ Snapdragon 8 Gen 1

 أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية عبر العالم، عن قرب إطلاق آخر منتوجها الراقي والمتطور. وذلك على هامش مشاركتها بالملتقى الدولي Qualcomm Snapdragon Tech Summit Digital 2021.

المنتوج الراقي  والجديد لـ realme الذي أطلق عليه إسم realme GT 2 Pro، سيكون كذلك على رأس سلسلة realme GT، حيث سيجهز بميزات من مستوى عالٍ و بمعالج بيانات Snapdragon ® 8 Gen 1 الشديد القوة.

وأكد “تشيس زو” نائب رئيس شركة realme، في صلب حديثه عن هذا الإصدار المقبل، عبر خطاب فيديو خلال قمة Snapdragon Tech Digital 2021، إن Qualcomm Technologies دائما ما كانت واحدة من أهم المتعاونين مع realme.

وتعكف realme حاليا، على إنجاز كل اختباراتها الأخيرة على منتوجها realme GT 2 Pro، والذي سيصبح قريبا واحد من المنتجات الرائدة في قطاع الهواتف الذكية الراقية، وسيتجاوز انتظارات المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن realme المغرب

تطمح علامة realme، المتواجدة في المغرب منذ دجنبر 2019 إلى أن تصبح الاختيار الأول لدى فئة الشباب المغربي الباحثين عن أحدث الصيحات فيما يخص الهواتف الذكية، التي تكون جيدة من حيث الأداء، والتصميم، وبأسعار مناسبة.

وتتوجه هواتف realme بالخصوص إلى فئة من الشباب البالغة أعمارهم ما بين 18 و30 سنة، والذين يولون اهتماما كبيرا لأحدث الصيحات وأفضل الأداء في مجال الهواتف النقالة، كما تستهدف أيضا الفئة التي تستخدم الهواتف المحمولة كثيرا في التصوير الفوتوغرافي والاستماع إلى الموسيقى أيضا.

Related posts

Top