زياش: سعيد رفقة المجموعة.. والتواصل البصري كاف بالنسبة لنا

أعرب الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الانجليزي، عن سعادته بمساهمته في الفوز الذي حققه البلوز بـ 4 أهداف لواحد، لحساب منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتمكن زياش من صناعة هدفين خلال اللقاء، وكان مصدر بناء الهجمات للنادي اللندني، وذلك خلال ثالث مبارياته كأساسي ضمن كتيبة المدرب الانجليزي فرانك لامبارد.
وقال زياش في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، “أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة.. الدقائق العشر الأولى كانت صعبة.. بدأت المباراة دون تركيز لكن بعدما تخلفنا بهدف استطعنا السيطرة على اللقاء دون أن نتمكن من تسجيل أهداف أكثر في تلك اللحظة.. لكننا لعبنا مباراة جيدة”.
وأضاف الدولي المغربي قائلا، “لقد بدأوا المباراة بقوتهم في الركنيات، تعتقد أنهم سيلعبون هذه الركنيات مباشرة نحو منطقة الجزاء، لكنهم لعبوا واحدة قصيرة وسجلوا هدفا، وبعد ذلك أدينا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص وسجلنا أهدافا عديدة”.
وعن الأسيست قال مايسترو “أسود الأطلس”، “رأيت ماتيو كوفاسيتش يجري وأمامه مساحة مفتوحة، أحيانا يجب أن تستغل هذه الكرات لكنك لا تعرف ما ستفعل بها.. أنظر دائما إلى زملائي قبل استقبال الكرة، نفهم بعضنا، التواصل البصري يكفي بالنسبة إلينا”.
وعند سؤاله حول السر وراء تأقلمه بسرعة في تشيلسي، قال زياش، “أشعر بالراحة هنا في الفريق ومع التشكيلة وجميع زملائي، أعتقد أن هذا ما يجعلني مرتاحا هنا”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top