سوني تطرح مكبر الصوت الجديد SRS-XV800 بالمغرب

أعلنت سوني مؤخرا عن مكبر الصوت الجديد SRS-XV800، وهو مكبر صوت مصمم للحفلات يتمتع بصوت عال وواضح. سواء كنت تستضيف حفلة أسطورية أو تستمتع بفيلمك أو برنامجك التلفزيوني المفضل، يوفر مكبر الصوت هذا صوتا قويا يملأ الغرفة، أيّا كان ما تستمع إليه وأينما كان المكان الذي تستمع منه.
كما أعلنت سوني أيضا عن مكبر الصوت الجديد SRS-XB100، وهو مكبر صوت لاسلكي صغير يقدم صوتا قويا وواضحا.

SRS-XV800 – صوت محيطي قوي للحفلات الكبيرة
يجب أن تعاش الحياة بأعلى صوت. ويعني ذلك جمع أصدقائك معا، ورفع صوت الموسيقى إلى أعلى مستوى والرقص طوال الليل على أنغام الصوت الصافي والغني. يتمتع مكبر الصوت SRS-XV800 بميزة صوت الحفل متعدد الاتجاهات والتي تقدم صوتاً قوياً يصل إلى كلّ ركنٍ في الغرفة. وتوفر خمسة مجاهير للترددات العالية صوتاً واضحاً أمام وخلف مكبر الصوت على حدّ سواء. وإضافة إلى ذلك، فهي بأكملها مدعومةٌ بجهيرٍ قوي يمكنك أن تشعر به، بفضل وحدات X-Balanced Speaker.
تتميز وحدة X-Balanced Speaker من سوني بغشاءٍ شبه مستطيل لا يزيد من مساحة غشاء مكبر الصوت فحسب، بل يرفع ضغط الصوت أيضا لجهير أقوى وأعمق، وتشوه أقل ووضوح صوتي أكبر لتجربة استماعٍ أكثر إثراءً ووضوحاً وإرضاء.

استمتع بصوت ضخم أينما ذهبت
مع بطارية مدمجة تمنحك ما يصل إلى 25 ساعة من الاستماع، سيبقي مكبر الصوت SRS-XV800 ليلتك بأكمها مفعمةً بالموسيقى. وإذا وجدت أن شحن البطارية في مكبر الصوت ينفذ، فلا حاجة للقلق. فمع ميزة الشحن السريع في مكبر الصوت، يمكنك أن تحصل على زمن تشغيلٍ لثلاث ساعات بعد شحن البطارية لـ 10 دقائق فقط.
مقبض وعجلات مدمجة في SRS-XV800 تتيح لك اصطحابه إلى الحفل. متى ما أردت نقل مكبر الصوت، ما عليك سوى الإمساك بمقبض الحمل المريح وإمالته إلى الخلف.
تنتج الإضاءة غير المباشرة الضوء المحيط، ليكون بوسعك إضاءة غرفتك بطريقةٍ تتماشى مع أسلوبك الفريد. أنشئ تجربةً غامرة من خلال تشغيل الموسيقى ببساطة من خلال مكبر الصوت، وستتزامن الأضواء مع أنغام وإيقاع الموسيقى، لتقدم مشهداً آسراً من الألوان.

عزز تجربة مشاهدتك
أيا كان ما تشاهده، سوف ترغب في سماع أفضل صوتٍ على الإطلاق. بفضل الجهير العميق والصوت الذي يملأ أرجاء الغرفة من خلال ميزة TV Sound Booster الفريدة من سوني، ستحظى بصوتٍ واقعي للغاية وستشعر كما لو أنك دخلت في العالم الظاهر على الشاشة.
مزيج من صوت التلفزيون ومجهاري الترددات العالية الخلفيين في مكبر الصوت SRS-XV800 ووحدات X-Balanced Speaker ليعزز تجربة مشاهدتك التلفزيونية عبر تحسين الجهير العميق والترددات العالية الواقعية. سترتد الموجات الصوتية عن الجدران لتحيط بك بصوتٍ محيطي. تتيح لك وظيفة TV Sound Booster الاستمتاع بالصوت المحسن من مواد المحتوى الصوتي- البصري، مثل مقاطع فيديو العروض الحية والأفلام، وستغمرك بالمتعة في كل ما تشاهده.

مكبر صوت محمول وعلى أهبة الاستعداد لبدء الحفل
يتمتع مكبر الصوت SRS-XV800 أيضاً بمنفذ إدخال للكاريوكي والجيتار، ولوحة لمس مضاءة وسهلة الاستخدام، وبمعيار IPX4 لمقاومة الماء وميزة Bluetooth® Fast Pair أو AndroidTM مما يجعل الاستماع إلى الموسيقى أكثر سهولةً أينما كنت.

Sony | Music Center و تطبيق Fiestable
يتوافق مكبر الصوت الجديد SRS-XV800 مع كلٍّ من تطبيقي Sony | Music Center و Fiestable. فمع Sony | Music Center، يمكنك اختيار قوائم التشغيل، وتغيير أنماط الإضاءة وأوضاع الصوت وكل ذلك من على أرض حلبة الرقص. كما يسمح لك تطبيق Fiestable بالوصول إلى مزايا ممتعة تساعدك في خلق جوٍ باهر للحفل، كإنشاء قائمة تشغيل، ومزايا الكاريوكي التي تتضمن تغيير الصوت والصدى، إضافةً إلى أدوات تحكم DJ لإضافة تأثيرات الصوت.
مكبر الصوت SRS-XB100، مكبر صوت لاسلكي صغير يقدم صوتا قويا وواضحا.
مكبر الصوت SRS-XB100 هو كل ما تحتاجه لتستمتع بالحياة أثناء تنقلك. ويتضمن مكبر الصوت مبرداً سلبياً لتقديم صوت قوي ويوفر صوتا واضحاً حتى في مستويات الصوت المرتفعة بفضل الغشاء غير المركزي. لا تستهن بحجمه الصغير، فمكبر الصوت الصغير هذا يقدم صوتا غامراً واسع الانتشار. حيث يوسع معالج انتشار الصوت من مجال الصوت في أي مساحة، من خلال تكنولوجيا معالجات الإشارة الرقمية (DSP) التي يتمتع بها.
يتمتع مكبر الصوت SRS-XB100 بعمر بطارية يصل إلى 16 ساعة، وهو مقاوم للماء ومقاوم للغبار بفضل معيار IP67[] ويأتي بتصميمٍ خارجي متين وحزامٍ متعدد الوضعيات ليكون مثالياً لمرافقتك أثناء التنقل. سواءً كنت في المنزل أو في الخارج، سيتيتح لك المايكروفون المدمج إجراء مكالماتٍ هاتفية دون استخدام يديك ومباشرةً من خلال مكبر الصوت الخاص بك. وسيكون بإمكانك أن تعول على مكالمات أفضل وأوضح مع تقنية إلغاء الصدى Echo Cancelling، والتي تسمح لشخصين بالتحدث في الوقت ذاته دون أن يقاطع أحدهما حديث الآخر.

صنعت مع مراعاة الجوانب البيئية
صُمِّمت منتجاتنا بحيث لا تقتصر مزاياها على مواصلة تقديم جودة الصوت الرائعة فقط، بل لتراعي الجوانب البيئية أيضاً. حيث استُخدم البلاستيك معاد التدوير والمطور في الأصل لصالح سوني، جزئياً في هيكل مكبر الصوت SRS-XV800. فيما صُنع هيكل وحزام مكبر الصوت SRS-XB100 جزئياً من موادٍ بلاستيكية معادة التدوير10. ويعكس ذلك سعي سوني لتقليل الأثر البيئي لمنتجاتنا.
سيتوفر مكبر الصوت SRS-XV800 في المغرب اعتبارا من 29 ماي 2023. هذا ويتوفر مكبر الصوت SRS-XB100 قريبا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Related posts

Top