سوني تكشف النقاب عن هواتف ذكية جديدة

كشفت سوني عن الهاتفين الذكيين الجديدين “Xperia XA2” و”Xperia XA2 Ultra”، وهما أحدث إصدارين في سلسلة هواتفها من الفئة المتوسطة العليا مزودين بتقنية كاميرا “سوني” ويتميزان بالتصميم الأنيق والأداء القوي.
ويحمل “Xperia XA2” كاميرا خلفية بقوة 23 ميغابيكسل powerful 23MP rear camera مزودة بحساس سوني Exmor RSTM 1/2.3” للصورة المتحركة مع حساسية ISO 12800 من أجل تصوير فوتوغرافي واضح أثناء الإضاءة الخافتة.
وتسمح ميزات تصوير الأفلام بخاصية 4K التي تم تزويد الهاتف بها، بالتمتع بالألوان الرائعة والوضوح اللذين يسعى إليهما المستخدم، إضافة إلى خاصية التصوير بالحركة البطيئة بسرعة 120 إطارا في الثانية الواحدة التي تشتمل أيضا إضفاء الطابع الدرامي والحركة. وهناك أيضا الكاميرا من الجهة الأمامية بزاوية واسعة تبلغ 120 درجة وبقوة 8 ميغابيكسل، لذا، فإنه بالإمكان تضمين صور السيلفي المزيد من الأصدقاء والمناظر المحيطة. ومع سعة البطارية العالية والبالغة 3,300 mAH ومنصة SnapdragonTM 630 من ®Qualcomm، فإن ذلك يعني أنه بالإمكان القيام بأكثر مما يحب المستخدم لفترة أطول مع أداء سلس وسريع. هذا بالإضافة إلى تقنيات “سوني للشحن الذكي، إذ أن تقنية  Smart Stamina تجعل الاستخدام يمتد طوال اليوم، فمع ميزة “Battery Care” و”Qnovo Adaptive Charging” يمكن التأكد من أن البطارية سوف تبقى بحالة جيدة طوال الوقت. كما أن الشحن السريع قد تم دعمه أيضاً لكي يمنح المستخدم ساعات من الطاقة خلال بضع دقائق فقط. وسيتوفر  Xperia XA2  بشريحة (SIM) واحدة وبشريحة مزدوجة في أسواق محددة.
ويتميز “Xperia XA2 Ultra” الذي تم تصميمه خصيصا لالتقاط صور السيلفي بدقة كاميرته البالغة 16 ميغا بيكسل مع مثبت الصورة البصري (Optical Image Stabilisation) وكاميراتيه الأماميتين المزدوجتين بدقة 8 ميغابيكسل ذات الزاوية الواسعة قياس 120 درجة، وكيلتهما مزودتين بفلاش أمامي، وهو ما ينتج عنه لقطات واضحة بصرف النظر عن الإضاءة أو البيئة المحيطة إضافة إلى إمكانية شمول المزيد من الأصدقاء والمناظر المحيطة بصور السيلفي.
ومع نموذج الكاميرا الخلفية نفسه المتواجدة في “Xperia XA2” البالغة دقتها 23 ميغابيكسل (23MP rear camera module) والمزودة بخاصية “سوني”  Exmor RSTM 1/2.3” للحساس المتحرك فهو قادر مع حساسية ISO 12800 على تصوير فوتوغرافي واضح أثناء الإضاءة الخافتة – إضافة إلى ميزات تسجيل الأفلام بخاصيات 4K وخاصية التصوير بالحركة البطيئة بسرعة 120 إطاراً في الثانية الواحدة.
ويتميز هذا الجهاز بشاشة مقاس 6 إنشات كاملة الوضوح (6” Full HD smartphone display) وهي أكثر شاشات “سوني” النابضة بالحيوية، والتي تتميز بدقة وتدّرج الألوان – ومصنوعة من زجاج Corning® Gorilla® Glass القوي والمتين. ويتألق هذا الهاتف بتصميمه الخالي من الحواف، إذ أن مكوّناته غامرة للغاية، ويصبح من الصعب جداً تمييز الشاشة من خلاله.
وسيتوفر هاتف Xperia XA2 Ultra بشريحة واحدة (Single SIM) وبشريحة مزدوجة (Dual SIM) في أسواق محددة وبأربعة ألوان عصرية.

Related posts

Top