سيدات الجيش ينهزمن أمام فيهيجا الكيني بعصبة الأبطال

انهزم فريق الجيش الملكي للسيدات أمام نظيره فريق فيهيجا كوينز الكيني بنتيجة 0-2، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب “السلام” بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات، التي تستضيفها مصر.
وكان فريق الجيش الملكي قد استهل مبارياته في دوري أبطال إفريقيا للسيدات، بالفوز على فريق ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0 يوم السبت الماضي، فيما خسر فريق فيهيجا الكيني في الجولة الأولى أمام صان داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 0-1.
وفرضت لاعبات الجيش الملكي سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء، وأهدرن العديد من الفرص السهلة للتسجيل خاصة في الشوط الأول، كما ألغت حكمة المباراة هدفا للفريق سجلته اللاعبة غزلان شباك في الشوط الأول، بداعي وجود تسلل.
وضد مجريات اللعب، نجح الفريق الكيني من خلال الهجمات المرتدة في إحراز هدفين، الأول جاء خلال الشوط الأول عن طريق اللاعبة فيوليت وانيوني، ثم أضافت زميلتها “جينتريكس ميلمو” هدفا آخر في الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة، اشتد صراع التأهل في المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية، إذ تمتلك ثلاثة فرق 3 نقاط، هي الجيش الملكي وفيهيجا الكيني وصان داونز الجنوب إفريقي، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة مساء اليوم بين فريقي صان دوانز وريفرز أنجلز النيجيري.
وفي الجولة الأخيرة لدور المجموعات، سيلتقي الجيش الملكي مع ماميلودي صان داونز الجنوبي، فيما سيلعب فيهيجا الكيني مع ريفرز النيجيري، وذلك يوم الجمعة المقبل، من أجل حسم هوية الفريقين المتأهلين للدور نصف النهائي.

بيان اليوم

Related posts

Top