شباب السوالم يفوز على الوداد في ثالث جولات “التميز”

تغلب فريق شباب السوالم على ضيفه الوداد الرياضي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الطرفين أول أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة من كأس التميز.

ونجح الحسين أمنتاغ، في افتتاح التسجيل لصالح الشباب السالمي، في حدود الدقيقة الـ39، من المباراة التي احتضنها الملعب البلدي لبرشيد.

وفي الشوط الثاني، تمكن كريم لغروش من إضافة الهدف الثاني للسوالم (د64)، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، عقب إهدار لحسن دحدوح لركلة جزاء، لكن حكم اللقاء ألغى الهدف.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي تغيير على مستوى النتيجة، في ظل غياب الفرص السانحة للتسجيل، لينتهي اللقاء بفوز شباب السوالم بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، يحتل شباب السوالم المركز الثالث في المجموعة الخامسة لكأس التميز بـ3 نقاط، مناصفة مع شباب المسيرة، بينما يتواجد الوداد الرياضي في الصف الثاني بـ 4 نقاط، والكوكب المراكشي في الصدارة بـ7 نقاط.

ومن جانبه، قدم رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، توضيحا بخصوص التصريحات التي قدمها بشأن غياب الجماهير في البطولة الاحترافية “إنوي”.

وقال موكوينا في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “أنا مع بقاء كيفية تطوير البطولة الاحترافية، لا يمكن أن أكون هنا وأعطي آراء سلبية عن البطولة، ولا أريد أن يفهمني الناس بشكل خاطئ بخصوص التصريحات التي صرحت بها، وأنا أقدر المجهودات التي تُبذل في المغرب”.

وتابع نفس المتحدث، “البطولة صعبة جدا، وتحتاج لمجهود بدني كبير، واللاعبون الشبان لا زالو صغارا، ومن الصعب أن يتكيفوا بسرعة.. سأظل هنا بشكل مطول، وسأظل أطور الفريق كل يوم بشكل أكبر، وأنا أعرف أنني لن أبقى هنا إلى الأبد، لكنني أشتغل كل يوم كأنني سأظل هنا دائما”.

نتائج مباريات الثلاثاء:
ر. بني ملال…وداد فاس (0-0)
سطاد المغربي…الراسينغ البيضاوي (2-1)
الإسلامي الوجدي…س. وادي زم (0-0)
النادي المكناسي…ش. أطلس خنيفرة (1-0)
أولمبيك الدشيرة… يعقوب المنصور (2-0)
أولمبيك خريبكة…النادي القنيطري (1-4)
الكوكب المراكشي…شباب المسيرة (2-1)
الشباب السالمي…الوداد الرياضي (1-0)

بيان اليوم

Top