شركة أولى إنرجي المغرب تستقبل وزير النقل الليبي خلال زيارته الرسمية للمغرب

استقبلت شركة أولى إنرجي المغرب بكل فخر وزير النقل الليبي، محمد سالم الشهوبي، خلال زيارته الرسمية للمغرب. وقد استقبله رمزي سالم، المدير العام لشركة أولى إنرجي المغرب، حيث تم اطلاعه على أنشطة الشركة المتنوعة وشبكة محطات الخدمات الواسعة التي تديرها، بالإضافة إلى استراتيجيتها في تزويد السوق المحلية بالمحروقات التي تشمل القطاعات التجارية، والمحطات، والطيران، والموانئ.

وأبرزت الشركة، في بلاغ لها، أنه خلال الزيارة، أكد الوزير الشهوبي على أهمية الاستثمارات الليبية في المغرب، معبرا عن تطلع وزارته لتعزيز التعاون الثنائي واستكشاف فرص التبادل والمساعدة المتبادلة بين وزارة النقل الليبية ومجموعة أولى إنرجي. كما هنأ موظفي الشركة على جهودهم المبذولة وتمنى لهم المزيد من النجاح في مبادراتهم المستقبلية.

وتعد هذه الزيارة، حسب البلاغ نفسه، تقديرا للأهمية الاستراتيجية لشركة أولى إنرجي المغرب في قطاع المحروقات المغربي، كما أتاحت الفرصة لمناقشة آفاق التعاون بين الشركة ونظيراتها الليبية، بهدف تعزيز المبادلات التجارية والطاقية بين البلدين.

وتأتي زيارة الشهوبي، حسب المصدر عينه، في إطار توطيد العلاقات الثنائية بين ليبيا والمغرب.

وجاء في بلاغ شركة أولى إنرجي، أنها ترحب بهذه الزيارة وتؤكد استعدادها الكامل لتعزيز المبادلات الاقتصادية والروابط المباشرة بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

هذا، وتعتبر مجموعة أولى إنرجي عنصرا أساسيا في قطاع الطاقة الأفريقي، حيث تلتزم بالقيم الأساسية المتجذرة في القارة. تتواجد في 17 دولة أفريقية، وهي شريك رئيسي للمجتمعات المحلية، وتسهم في تنميتها الاقتصادية والاجتماعية، مما يساهم في تطور القارة بأكملها. ووفاءً لأصولها الأفريقية، تسعى أولى إنرجي لأن تكون مجموعة مسؤولة تتبنى أعلى القيم الأخلاقية مثل النزاهة والأمانة والإنصاف.

منذ إنشائها، أصبحت مجموعة أولى إنرجي عنصراً رئيسياً في أفريقيا، حيث توظف أكثر من 1,500 موظف من خلفيات متنوعة، وتوفر حوالي 20,000 فرصة عمل غير مباشرة في البلدان التي تعمل فيها، وتخدم ما معدله 250,000 عميل يومياً. تشمل شبكتها أكثر من 1,300 محطة خدمة، و8 مستودعات لتصنيع زيوت التشحيم، وأكثر من 60 محطة لتخزين الوقود، ولها وجود في أكثر من 50 مطاراً في جميع أنحاء أفريقيا. تفتخر مجموعة أولى إنرجي بالحفاظ على تواجدها في القارة الأفريقية وزيادته، مع الالتزام بقيمها والمساهمة بفاعلية في التنمية المستدامة في القارة.

Top