شركة فيفو تكشف عن أول هاتف يغير لونه وعن هاتفي V23 5G و V23e

أطلقت شركة vivo اليوم هاتفها الذكي V23 5G، وهو هاتف ذكي رائد مزود بميزات تصوير استثنائية لالتقاط صور بورتريه وصور سيلفي ملفتة للنظر، وكلها مزودة بتصميم يحدد الاتجاهات وتجربة  5G عالية الأداء.

كاميرا V23 5G الأمامية المتقدمة بضبط بؤري تلقائي 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بزاوية عريضة 8 ميجابكسل تضع معايير جديدة في أداء الكاميرا وأناقة التصميم. يتميز التصميم الخارجي بمظهر وإحساس طبيعي بارزين. يجمع التصميم الخارجي المبتكر بين تصميم الإطار المسطح للجسم الحي وسطح جسم فريد باستخدام تقنية Fluorite AG لإحساس استثنائي بالنعومة. يتميز V23 5G أيضًا بتصميم خارجي خاص متغير اللون يتغير لونه تحت أشعة الشمس المباشرة.

كما سيجد المستهلكون ذوي المتطلبات العالية ومستحدثو الصيحات الجديدة والمهتمون بالأناقة والمصورين المحترفين أن V23 5G يوفر مزيجًا مثاليًا من أناقة التصميم وميزات التصوير المتميز وأداء 5G للألعاب بالإضافة إلى المهام الحاسمة و التطبيقات المستنزفة للموارد .

 صرح جاك وو – الرئيس التنفيذي لشركة  vivo المغرب قائلا: “في vivo ، نسعى جاهدين لإنشاء تجربة الهاتف المحمول المطلقة التي تجمع بين الابتكار والقدرات المتطورة والأناقة للأشخاص الذين يبحثون عن طرق جديدة جريئة للتعبير عن فرديتهم. يوفر V23 5G إمكانات استثنائية للكاميرا في جوانب مختلفة للحصول على صور سيلفي عالية الجودة ولقطات بورتريه ، بينما يتم تغليفها بتصميم خفيف الوزن وأنيق وعصري ولكنه متنوع في الجاذبية مع سطحه الفريد المتغير اللون”.

صور السيلفي

يمكن للمستهلكين الآن التقاط صور فائقة الوضوح باستخدام الكاميرا الأمامية الجديدة كليًا ذات التركيز البؤري التلقائي 50 ميجابكسل مع مستشعر JNV المخصص والتركيز البؤري التلقائي. تتيح الصور الليلية المذهلة مع Dual Tone Spotlight ووضع AI Extreme Night للكاميرا الأمامية الحصول على لقطات أفضل في الإضاءة المظلمة. يتم أيضًا تكبير الصور الشخصية باستخدام ميزة Party Portrait الجديدة لالتقاط مشاهد الحفلة الجذابة وميزة Multi Style Portrait لمزيد من الطرق الممتعة لالتقاط لحظات خاصة.

اليوم، يمكن لـ V23 5G التقاط مناظر فائقة الاتساع ، حتى بالنسبة للكاميرا الأمامية، وبالتالي حل مشكلة عدم القدرة على تضمين الجميع في صورة سيلفي جماعية. تلبي ميزة Natural Portrait الجديدة مجموعة متنوعة من احتياجات الصور الشخصية مع ميزات التجميل الاختيارية. يمكن لخوارزميات الذكاء الاصطناعي تحسين تفاصيل الوجه، بالإضافة إلى عناصر تسليط الضوء مزدوجة اللون. يتم التقاط الصور الليلية في الإضاءة المنخفضة إلى المستوى التالي عبر وضع الصورة الليلية ذات الزاوية العريضة الفائقة التي تلتقط لحظات الحفلات الليلية الرائعة.

عامل المرح

يتميز V23 5G أيضًا بوضع AI Face Beauty كجزء من ميزة فيديو سيلفي بدقة  4Kمع إ إمكانات معززة لتعديل الوجوه والمناظر. يعني دعم مقاطع الفيديو الشخصية بدقة 4K أنه يمكن للمستخدمين الآن أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة أكبر والاستمتاع بمرونة أكبر عند التحرير. تتكون وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية من كاميرا ليلية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو فائقة الدقة بدقة 2 ميجابكسل تدعم الوضع الليلي الفائق لتقديم أداء لا مثيل له في الظلام. تم تحسين جودة الصورة فائقة الوضوح مع ميزة Bokeh Flare Portrait لكل من الكاميرات الأمامية والخلفية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح تأثير بوكيه الكاميرا المزدوجة للكاميرا الأمامية لـ V23 5G للمستخدمين تحقيق “ضبابية الخلفية” الاحترافية المرغوبة للغاية في الصور الثابتة – وهي ميزة ثمينة تستعصي على معظم تقنيات الكاميرا الفردية في الصناعة اليوم.

محبي الموضة

تم تصميم V23 5G لتقديم مظهر وإحساس فريد من نوعه مع جاذبية متنوعة ليناسب العديد من الأنماط، كل ذلك ضمن هيكل فائق النحافة مقاس 7.39 مم وإطار معدني مسطح من قطعة واحدة مما يخلق ملاءمة مثالية لليد. تم استكمال التصميم بواسطة Fluorite AG لتوفير إحساس فائق النعومة وا ناعم الملمس ومقاوم لبصمات الأصابع. تم تحسين المظهر الأنيق من خلال السطح المتغير اللون ليعكس الأفراد المتنوعين والمعبرين في المظهر والمزاج، من درجات الألوان الدافئة المريحة إلى النغمات الهادئة والحادة.

تجربة سلسة

أخيرا، يتميز V23 5G بترقيات جديدة للأجهزة لتقديم أداء رائد في الصناعة عبر جميع سيناريوهات الاستخدام. يوفر الهاتف الذكي مستوى أداء رائدا عبر معالج MediaTek Dimensity 920، مما يسمح لـ vivo بمواصلة سجلها الحافل في تقديم تجربة متميزة ، وسرعات تشغيل وتثبيت سريع للتطبيقات ، بالإضافة إلى وضع الاستعداد 5G ثنائي الوضع.

يمكن للاعبين الاستمتاع بأداء فائق السلاسة مع عرض معدل التحديث 90 هرتز، وذاكرة الوصول العشوائي الموسعة 2.0، ونظام التبريد السائل، ووضع الألعاب الفائق للعب بشكل مثالي. يتميز V23 5G الجديد أيضًا بالشحن السريع بقدرة 44 واط  يمكنها تشغيل بطارية فائقة النحافة 4200 مللي أمبير في الساعة (TYP) بسرعة وكفاءة.

التصوير الفوتوغرافي

أطلقت Vivo أيضًا هاتف V23e الذكي بكاميرا أمامية رائعة بدقة 50 ميجابكسل من بين مجموعة كاملة من الميزات والابتكارات، مما يرتقي بالتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية إلى آفاق جديدة. تضفي كاميرا V23e الجديدة وضوحًا مذهلاً وثباتًا على صور السيلفي من خلال التركيز البؤري التلقائي المحسّن وميزات الصورة الممتعة، بينما تتحدى الصورة الليلية الظلام مع الوضع الليلي المدقع بالذكاء الاصطناعي. كما أنه يحسن تجربة التصوير من خلال Steadiface Selfie Video وترقية Dual-View Video ووضع Double Exposure.

السعر والتوفر

سيتوفر V23 5G في المغرب ابتداء من اليوم بسعر 4999 درهم و V23e بسعر 3399 درهم.

Related posts

Top