شركة LG تحصد عدة جوائز عن منتجاتها الابتكارية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

حصدت شركة إل جي للإلكترونيات مجموعة كبيرة من جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 ضمن فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والحلول المهنية، حيث نالت إل جي في المجمل ما يقرب من 150 جائزة وتقدير من طرف مختلف المجلات التي تغطي أول حدث هجين لمعرض CES (حضوري وافتراضي).
وتشمل الجوائز الرئيسية 24 جائزة CES للابتكار وجوائز اختيار المحررين CES لعام 2022 من قسم مراجعة المنتجات الاستهلاكية في USA TODAY. وحصلت LG على لقب العلامة الأكثر حصولًا على الجوائز من قبل USA TODAY من خلال سلسلة LG OLED TV C2 Series و PuriCare ™ AeroTower و DualUp Monitor و S95QR Soundbar وغسالة/مجفف FX التي تم منحها الجائزة على أساس أربعة معايير رئيسية هي الابتكار والتكنولوجيا والتصميم والقيمة.
وبصفتها الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا OLED ، فليس من المستغرب أن تستمر مجموعة تلفزيونات OLED الجديدة كليًا من LG في الاستحواذ على جوائز معرض CES كإحدى أكثر أجهزة التلفزيون الحائزة على جوائز، إن لم تكن الأكثر استحواذا عليها، مرة أخرى هذا العام. وقد حازت تلفزيونات LG OLED على أرفع الجوائز والتقدير لجودة صورها وأدائها وأحجام الشاشة الجديدة. وكان كل من تلفزيون OLED C2 الجديد مقاس 42 بوصة من إل جي وتليفزيون OLED G2 مقاس 97 بوصة ، وكلاهما يتميز بتقنية OLED evo من إل جي ، من بين أكثر طرازات التلفزيون شهرة التي نالت تقديراً من وسائل الإعلام الرائدة في المجال مثل Business Insider و Mashable و Gear Patrol.
كما قدمت الوسيلة الإعلامية الإلكترونية المتخصصة في التكنولوجيا The Verge أيضًا تلفزيون C2 OLED مقاس 42 بوصة من LG ضمن أهم جوائزها في CES 2022 ، مع تسليطAالأجهزة المنزلية. كما تم الاعتراف بالغسالة والمجفف من إل جي – حل الغسيل الجديد كليًا الذي يتميز بمحرك مباشر معزز بالذكاء الاصطناعي من إل جي (AI DD ™) – من قبل مجلات نمط الحياة ، مثل Good Housekeeping و Veranda.

Related posts

Top