شركة Xiaomi تطرح السلسلة 12 من هواتفها بالمغرب

أعلنت شركة Xiaomi، الأسبوع الماضي، عن طرح أحدث مجموعة من هواتفها المميزة Xiaomi Series 12، في السوق المغربي في 15 مارس.
زحظيت السلسلة المرتقبة بشدة باهتمام عالمي، مع ميزات تنافسية للغاية، وتنتظر الأسواق الآن وصول الهواتف الذكية المتطورة إلى أسواقها.
سلسلة Xiaomi 12 مدعومة بأقوى شرائح Snapdragon 8 Gen 1، تم تصميم السلسلة المتميزة لتمكين أسلوب حياتك. مزيج من التكنولوجيا المتقدمة والأناقة الأنيقة، يساعدك الهاتف على تسجيل اللحظات الثمينة بصور استثنائية، ويبقيك مستمتعًا بمكبرات الصوت الممتازة ولتوفير الوقت لأهم الأشياء في الحياة بفضل الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة.
وتسعى Xiaomi بلا هوادة إلى تحقيق الكمال، وتعمل باستمرار على تحسين منتجاتها وتحسينها لخلق أفضل تجربة مستخدم ممكنة. من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة بأسعار عادلة ومساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم على الاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة، فإن الشركة قادرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع المستهلكين وتبسيط حياتهم.
ويشار إلى أن Xiaomi تأسست في أبريل 2010 وأدرجت في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 (1810.HK)، وهي شركة تصنيع ذكية بها هواتف ذكية وأجهزة ذكية متصلة بمنصة إنترنت الأشياء في قلبها.
وهي إحدى شركات الهواتف الذكية الرائدة في العالم، حيث احتلت حصة الشركة في السوق من حيث شحنات الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على مستوى العالم في عام 2021.
وقامت الشركة أيضا ببناء أول منصة (AIoT (AI + IoT للمستهلكين في العالم، وأكثر من 400 مليون جهاز ذكي متصل منصتها اعتبارا من 30 شتنبر 2021، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. منتجات Xiaomi موجودة في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. في أغسطس 2021 ، احتلت الشركة قائمة “Fortune Global 500” للمرة الثالثة ، حيث احتلت المرتبة 338، بزيادة 84 مركزا عن عام 2020.

Related posts

Top