شركة Xiaomi تعزز مجموعتها Redmi في المغرب بإطلاقها جديدها “+ Redmi A1”

أعلنت شركة Xiaomi عن عرض هاتفها الذي الفائق الابتكار “+ Redmi A1” في السوق المغربية. ويعتبر “+ Redmi A1” هاتفا ذكيا من الصنف الأساسي، ويتميز بخصائصه متعددة الأغراض، وعلى الخصوص، بشاشته الواسعة بحجم 6.52 بوصة وآلة تصوير ثنائية العدسة بدقة 8MP وبطارية بقدرة 5000 mAh. وتجدر الإشارة إلى أنه أصبح متوفرا في السوق المغربية بسعر 1179 درهم.
وزود ” + Redmi A1 ” بشاشة كبيرة فائقة الدقة (+ HD) بسعة 1600×720، مانحا للمستخدمين تجربة تصفح غامرة إلى أقصى الحدود، الشيء الذي يتيح لهم الاستمتاع بشكل أفضل بفيديوهاتهم المفضلة وحصص الألعاب. وبفضل خاصية “Dark theme” و”light mode”، يمكنك هذا الهاتف الذكي من الاستفادة لمدة أطول من فقراتك الترفيهية مع تفادي التعب البصري بسبب طول الاستعمال.
ججهز الهاتف الذكي “+ Redmi A1” أيضا بآلة تصوير رئيسية بدقة 8 Mpx مقرونة بعدسة إضافية تتيح لك أخذ صور مبهرة، بالإضافة إلى توفره على كاميرا أمامية بدقة 5 Mpx، والتي تتميز بكونها متوازنة ودقيقة في نفس الوقت. توفر إعدادات الكاميرتين الأمامية والخلفية العديد من الخيارات، من بينها نمط البورتريه والفيديو القصير والتصوير المتقطع بتقنية “الفاصل – الزمني” (time-lapse). ويحتوي “+ Redmi A1” أيضا على بطارية بقدرة 5.000 mAh ونظام للشحن السريع بقوة 10 W.
أما فيما يخص مؤشرات الأداء، فقد تم تجهيز “+ Redmi A1” بمعالج  Helio A22 من  MediaTek، والذي يعطي قدرات كافية لتنفيذ كل أنواع التطبيقات، إضافة إلى تسيير نظام التشغيل بشكل سلس وفعال، مع التكفل بالعرض عالي الدقة وتجويد النجاعة الطاقية للهاتف الذكي. من جانب آخر، يستطيع الهاتف الذكي إدماج نظام تخزين إضافي يمكن تمديده إلى غاية 1 To، الشيء الذي يمكن من تحرير ما يكفي من الذاكرة الداخلية للجهاز من أجل تخزين جميع المعطيات الإضافية.
يقدم “+ Redmi A1” أفضل تناسب على الإطلاق بين السعر والأداء، إضافة إلى تصميمه المرموق. يتوفر الهاتف الذكي “+ Redmi A1″، الذي يرث تصميمه المميز من السلسلة الأيقونية Redmi Note، باللون الأسود والأخضر الفاتح والأزرق الفاتح، فضلا عن الأناقة الفائقة للتصميم ذو الإطار المسطح. وهو أيضا مزود بظهر علبة منحني واضح وبسيط، وتكسو الهاتف الذكي بنية شبيهة بالجلد، والتي تمتاز بمقاومتها للبقع وآثار الأصابع. كما جهز “+ Redmi A1” كذلك بمستشعر رقمي لبصمات الأصابع مثبت في الجانب الخلفي، جد متقدمة وتفاعلية من أجل فتح سريع للجهاز.
وختاما، تجدر الإشارة إلى أن “+ Redmi A1” مجهز بذاكرة 32 GB مقرونة بذاكرة عشوائية 3 GB. ومن بين أبرز قنوات تسويقه : Mi store وElectro Planet وMarjane وCarrefour وAswak Assalam وBousfiha وFnac. 

Related posts

Top