شركة Xiaomi تنشر كتابها الأبيض حول الملكية الصناعية

أعلنت شركة Xiaomi، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية العالية الذكية واسعة الاستعمال والمرتبطة بمنصات أنترنيت الأشياء والمدرجة في بورصة هونج كونج تحت رمز (1810.HK)، عن نشر كتابها الأبيض حول الملكية الصناعية، والذي يقدم جردا مفصلا لبراءات اختراع التي اقتنتها الشركة.

أصبحت شركة Xiaomi اليوم حاضرة بقوة في مجال “البحث والتنمية”، حيث تغطي 12 مجالا تكنولوجيا أساسيا من بينها الجيل الخامس للاتصالات الجوالة (5G)، البيانات الضخمة، الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي،… كما تعمل  Xiaomi في 98 فرعا صناعيا مختلفا. ويشكل الابتكار القوة المحركة لـ Xiaomi، فيما توفر لها حقوقها المتعددة في مجال الملكية الثقافية الدعم والحماية اللازمين من أجل تصميم أجهزة دائما أكثر تقدما وإتقانا وإنجازا متزايد من حيث الأداء التكنولوجي.

نجحت Xiaomi في الحصول على العديد من براءات الاختراع في كافة هذه المجالات الأساسية. ففي 30 سبتمبر 2021، صُنِّفت المجموعة في المرتبة 13 عالميا على لائحة الشركات التي تمكنت من مراكمة أكبر عدد من براءات الاختراع في مجال الجيل الخامس للاتصالات الجوالة (5G). وفي 30 سبتمبر 2022، نجحتXiaomi في الحصول على 29.000 براءة اختراع مختلفة تغطي أزيد من 60 بلدا.

في تعليق على هذه الإنجازات، صرح وانج زيانج، الشريك الرئيس في شركة Xiaomi، أن الشركة تلتزم بتزويد المستعملين بأفضل الابتكارات التكنولوجية المتوفرة، كما تلتزم كذلك بالاحترام الصارم لحقوق الملكية الثقافية للشركات الأخرى. كما أشار إلى أن الشركة كانت تسعى باستمرار من أجل نسج شراكات مربحة للطرفين ومتجهة للمدى الطويل. كما سجل أن Xiaomi كانت دائما ملتزمة أيضا بالنهوض بالشمول التكنولوجي لفائدة مجتمع يتسع نطاقه باستمرار.

ذكر الكتاب الأبيض لـ Xiaomi بالبيئة المرتبطة بالملكية الثقافية التي تتسم بالتنوع والتعقيد، والتي تواجهها الشركات الصينية ذات الطموحات العالمية. نجحت Xiaomi، من خلا الانفتاح بعزم على التعاون واتباع استراتيجية متعددة الأطراف قائمة على أساس الفائدة المتبادلة، في توسيع إشعاعها. على مر السنوات، تمكنت Xiaomi من النهوض بتنميتها التجارية والتكنولوجية، مع الحرص على الاحترام التام لقوانين الملكية الثقافية الجاري بها العمل.

مستجيبة للطلبات المعبر عنها من قبل المستهلكين، تسعى Xiaomi لنسج علاقات تعاون واسعة النطاق مع الشركاء التجاريين العالميين من أجل تحقيق المزيد من الشمول التكنولوجي وتوفير وسائل العمل اللازمة لمجتمع يتسع باستمرار، مع تمكين كل الأشخاص عبر العالم من عيش حياة أفضل بفضل التكنولوجيا الفائقة الابتكار.

Related posts

Top