عموتة: طرد النقاش سبب تحول المباراة

قال الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن الطرد الذي تعرض له ابراهيم النقاش في المباراة التي انهزم فيها فريقه أمام باتشوكا المكسيكي، بهدف لصفر لحساب دور ربع نهائي عصبة الإبطال الإفريقية أثر كثيرا على أداء فريقه.
وأضاف عموتة، أنه كان ينتظر تعاملا جيدا من النقاش، مع الكرة التي تعرض خلالها للطرد، مشددا على أن سوء تعامل النقاش مع الكرة التي تلقى خلالها بطاقة حمراء أثر على أداء فريقه، سيما أنه كان ينتظر منه مردودا أفضل بالنظر للتجربة التي راكمها.
وأبرز عموتة، في الندوة الصحافية التي تلت المباراة إنه لم يكن لديه حلول كثيرة في مرسي احتياط فريقه من أجل إشراك لاعبين بدلاء في الهجوم، على اعتبار أن تركيبة فريقه تعاني مجموعة من الغيابات.
وشدد عموتة، على إن مجموعة من لاعبيه عانوا من العياء جراء تراكم المباريات التي خاضوها، وأبرزهم عبد اللطيف نصير وصلاح الدين السعيدي
وذكر المدرب الودادي على ان فريقه بدأ المباراة بشكل جيد قبل معاناته من النقص العديدي، مضيفا أن باتشوكا استفاد من وصوله مبكرا.

****

مدرب باتشوكا: عانينا كثيرا أمام الوداد..

أكال دييغو ألونسو مدرب باتشوكا المديح لمنافسه الوداد البيضاوي بعدما كافح بعشرة لاعبين لأكثر من 45 دقيقة، قبل أن يخسر في النهاية بهدف في الشوط الإضافي الثاني خلال مواجهتهما في كأس العالم للأندية لكرة القدم في أبو ظبي الليلة الماضية.
وفقد بطل المغرب وأفريقيا جهود قائده إبراهيم نقاش منذ الدقيقة 69 بعد حصوله على الإنذار الثاني، ورغم ذلك لم يكن لقمة سائغة أمام بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) الذي انتظر حتى الدقيقة 112 ليسجل فيكتور غوزمان هدف الفوز.
وقال ألونسو “قبل أي شيء أريد توجيه التحية للوداد ويستحق أن نرفع له القبعة بعد هذه المباراة الكبيرة”، مضيفا “عانينا كثيرا أمامه وكان أفضل منا في الشوط الأول وحتى بعد الطرد واجهنا صعوبات للوصول للمرمى حتى الشوط الإضافي الثاني”.
وتابع “حظي الوداد بدعم جماهيري كبير وبدا كأنه يلعب على أرضه لذا دخل المباراة بارتياح بينما تعثرنا نحن بسبب التوتر والضغط ثم جاء الطرد في الشوط الثاني وهو ما صنع الفارق وتحسن مستوانا.. أنا شخصيا كنت في غاية التوتر”.
وقال ألونسو مهاجم فالنسيا وأتلتيكو مدريد السابق إن فريقه اجتاز أول جزء فقط في “نهاية العالم”. وتابع “لم نكن نريد الوصول إلى وقت إضافي أمام الوداد لأننا سنلعب ضد جريميو أفضل فريق في أمريكا الجنوبية يوم الثلاثاء وخشينا من الإرهاق ونريد الاستعداد بشكل مثالي”.
وأضاف “تتبقى مباراة واحدة على دخول التاريخ وهذا تحد كبير ولم يسبق لفريق من الكونكاكاف أن وصل للنهائي ونحن نستحق هذا الإنجاز”، مردفا “لم أتمكن من المشاركة في هذه البطولة في فترة اللعب والآن كمدرب أود تحقيق الاستفادة القصوى وأكبر نجاح ممكن واذا لم نبلغ المباراة النهائية فعلى الأقل نريد انتزاع المركز الثالث”.

Related posts

Top