عودة مرتقبة لرونالدو “المتمرد” في مواجهة شيريف بـ “يوروباليغ”

ستكون مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو من عدمها عنوان المواجهة التي ستجمع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد ضيفه شيريف تيراسبول المولدافي، في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ” مساء اليوم الخميس.

وفي حين لا يتوقع أن يواجه يونايتد صعوبة في بلوغ الدور الثاني، كون التعادل يكفيه ضد فريق متواضع للحاق بريال سوسييداد الاسباني متصدر المجموعة الخامسة، لكن العيون ستكون شاخصة على البرتغالي المتمرد.

بعد رفضه الدخول كبديل في المباراة ضد توتنهام في الدوري الأربعاء الفائت التي فاز بها يونايتد 2-0، عوقب رونالدو باستبعاده عن مواجهة تشيلسي في “ستامفورد بريدج” السبت (1-1) وقام بتدريبات فردية مع معدي اللياقة البدنية الجمعة.

لكن عودته إلى التدريبات الجماعية الثلاثاء كانت ربما مؤشرا على إمكانية مشاركته في المباراة ضد شيريف تيراسبول.

أشارت تقارير صحافية إلى أن المدرب الهولندي إريك تن هاغ أجرى محادثات مع رونالدو، منذ اتخاذه قرار استبعاد اللاعب عن الفريق.

وسبق أن أغضب رونالدو مدربه عندما غادر ولاعبون آخرون ملعب “أولد ترافورد”، قبل نهاية المباراة الودية ضد رايو فايكانو الإسباني قبل انطلاق الموسم في يوليوز الماضي.

وقال تن هاغ الأسبوع الماضي “يجب أن تكون هناك عواقب للسلوك أو عندما يكون سلوكا سيئا وهذه هي المرة الثانية، لا يمكنك أن تتغاضى عن الأمر لأن ذلك لن يكون جيدا للمستقبل”.

من جهته، رأى رونالدو أن ما حصل في المباراة ضد توتنهام التي اعتبرت الافضل للفريق بإشراف تن هاغ وكادت أن تنتهي بنتيجة مدوية لولا تألق الحارس الفرنسي هوغو لوريس، أنه “أحيانا ننجر في خضم اللحظة”.

وأكد “الاستسلام للضغط ليس خيارا. لم يكن يوما. هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى موحدين. قريبا سنكون معا مجددا”.

حاول البرتغالي الرحيل خلال الصيف بحثا عن فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا لكن من دون جدوى.

مع تبقي قرابة ستة أشهر على عقده، أشارت التقارير إلى أن النادي سيسمح له بالرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية مطلع العام المقبل في حال التوصل إلى اتفاق مع ناد آخر.

سجل ابن الـ37 عاما هدفين في 12 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ولكنه شارك أساسيا في مباراتين فقط في الدوري.

Related posts

Top