فاخر ينفي مفاوضاته مع اتحاد طنجة

نفى محمد فاخر مدرب نادي الرجاء البيضاوي أي تفاوض له مع مسؤولي اتحاد طنجة للإشراف على الجهاز الفني للفريق خلفًا للمدرب الجزائري المقال من منصبه عبد الحق بن شيخة.
وأبدى محمد فاخر في اتصال هاتفي مع استغرابه من كافة التقارير التي ربطت بينه وبين تدريب اتحاد طنجة، مؤكدا أنه لا صحة لكل هذه التقارير وأنه بالفعل مندهش للأمر لأنه مدرب محترف ومرتبط بعقد احترافي مع الرجاء، ولا يمكن أن يفتح مجالاً للتفاوض مع ناد آخر.
وتابع مدرب الرجاء أنه يحترم كثيرا لكل مكونات نادي اتحاد طنجة، والترويج لهذه الأخبار أساء له كثيرا في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها الفريق الأخضر الذي يؤكد لجماهيره أنه سيواصل معه و لا يمكن أن يدير ظهري له.
واختتم محمد فاخر أن لديه عقد لثلاثة مواسم رفقة الرجاء و كل إشارة لتفاوضه مع اتحاد طنجة غير صحيحة وتركيزه بالكامل على مساعدة الفريق في المباريات المتبقية بالدوري لبلوغ الصف الثاني والمشاركة الموسم المقبل ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
من جهته أكد مصطفى الشاذلي، مدرب حراس مرمى الرجاء والحارس التاريخي للفريق الأخضر، بأن الهدف تحول في الوقت الحالي إلى التركيز على العودة إلى القارة الإفريقية.
الشاذلي وفي مداخلته خلال برنامج “رجاء كافي”، أكد أن اللاعبين والطاقم التقني يعتزمون بذل كل ما في وسعهم من أجل الخروج على الأقل بتأهل إلى كأس عصبة الأبطال الإفريقية.
المدرب السابق للرجاء قال إن محمد فاخر، تحدث مع اللاعبين فور انتهاء الديربي البيضاوي والذي انتهى بهزيمة الفريق الأخضر، وأكد تشجيعه لهم معتبرا إياهم أبطالا قاموا بموسم استثنائي في ظل الصعوبات التي عانوها.
وتابع الشاذلي أن فاخر حاول الرفع من الحالة المعنوية للاعبين، وهو ما جعل الجميع يؤكد أنه يضع نصب عينه المركز الثاني من أجل العودة لكأس عصبة الأبطال الإفريقية والتي غاب عنها الرجاء منذ مدة.

Related posts

Top