فوز مهم للفتح وريمونتادا للماص أمام طنجة

الشباب السالمي يتعادل أمام حسنية أكادير

فاز فريق الفتح الرباطي خارج ميدانه على نادي سريع وادي زم بهدفين للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الـ 14 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي الفتح الرباطي كل من اللاعب رضا هجهوج (د 53)، ومنتصر لهتيمي (د 81).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى الفريق الرباطي إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة، فيما ظل نادي سريع وادي زم في أسفل ترتيب البطولة بـ 10 نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة، سيستقبل الفتح الرياضي ضيفه الوداد البيضاوي، فيما سيحل نادي سريع وادي زم ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي.

إلى ذلك، فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه نادي إتحاد طنجة بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي بفاس.

وكان نادي إتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق أكسيل مايي (د 5 ض ج)، فيما أدرك هدف التعادل للفريق الفاسي عبدولاي ديارا (د 45)، وهدف الفوز بواسطة علاء الدين أجراي (د 90+3).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما جاء اتحاد طنجة في المركز التاسع بـ 17 نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة، سيحل فريق المغرب الفاسي ضيفا على الرجاء البيضاوي، فيما سيستقبل اتحاد طنجة فريق حسنية أكادير.

وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريق حسنية أكادير وضيفه الشباب الرياضي السالمي، أول أمس السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وأشهر الحكم نورالدين الجعفري، الورقة الحمراء في وجه لاعب الشباب السالمي هشام مرزاق العلوي (د 82).

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق حسنية أكادير المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، فيما إرتقى فريق الشباب الرياضي السالمي إلى المركز الرابع بـ 20 نقطة.

وبرسم الدورة المقبلة، سيحل فريق حسنية أكادير ضيفا على نادي إتحاد طنجة، فيما سيستقبل الشباب الرياضي السالمي فريق أولمبيك آسفي.

بيان اليوم

Related posts

Top