كانون تقدم تشكيلة واسعة من أحدث تقنيات صناعة البث والسينما

قدمت شركة «كانون» خلال مشاركتها هذا العام في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية «كابسات 2018» ، وهو المعرض الرائد لتجهيزات البث والأقمار الصناعية والإعلام الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، تشكيلة من أبرز ابتكاراتها المتميزة في هذا المجال. كما وفرت الشركة الفاعلة في مجال حلول التصوير لرواد المعرض فرصة تجربة مجموعة متكاملة من الحلول الأمنية والتجهيزات المحترفة لإنتاج الفيديو والصور، وذلك من خلال تخصيص مناطق للتصوير وتجربة أساليب العمل اللإعلامي التفاعلية في جناح الشركة في المعرض.
وكشفت شركة كانون في المعرض أحدث منتجاتها المخصصة في مجال تصوير الفيديو الإحترافي، وشمل ذلك إطلاق سلسلة كاميرات «4K XF »، و« XF405»، و«XF400». كما أطلقت الشركة مؤخرا الكاميرا السينمائية الرقمية المدمجة « EOS C200»، والتي تنتمي إلى سلسلة «Cinema EOS» للكاميرات السينمائية التي تتمتع بسمعة عالمية. وقدمت الشركة أيضًا كامرتين جديدتين تعرضان للمرة الأولى في المنطقة من سلسلة « XA» ضمت كل من الكاميرا « XA-11»، والكاميرا «XA-15»، بالإضافة إلى تقديم كاميرا «ME20F-SHN» الشبكية المميزة الأداء، وخاصة في ظروف الإضاءة الخافتة. كما عرضت كانون أيضًا العديد من الحلول التي تسهم في تقديم عملية إنتاج سلسة، وهو ما يتيح لمحطات البث التلفزيوني والمخرجين السينمائيين تنفيذ عمليات الإنتاج بفعالية أكبر وتكلفة أقل.
وقال رومان ترويدثاندل المدير التنفيذي لدى “كانـون وسـط وشمـال أفــريقيا”، إن تواجد كانون في معرض كابسات، والذي يعد أحد أهم الأحداث الخاصة بتقنيات البث وتكنولوجيا وسائل الإعلام على المستويين الإقليمي والعالمي، يعد ضرورة لتأكيد التزام الشركة بلعب دور رئيسي في مجال صناعة السينما. وأضاف ترويدثاندل، أن هناك تزايدا في استخدام تقنيات التصوير بدقة «4K» في إنتاج الدراما التلفزيونية والأفلام الدرامية والوثائقية وأكد حرض الشركة على الإستمرار في التطور لتلبية الإحتياجات المتنوعة لمحطات البث التلفزيوني والمخرجين، وذلك من خلال إطلاق كانون لسلسلة «EOS» السينمائية، فضلًا عن تعزيز شراكاتها مع أبرز شركاء من الصف الأول في أسواق نيجيريا والمغرب وغرب إفريقيا ومصر، والعمل على توسيع شبكة شركاء الصف الثاني في مصر ونيجيريا والمغرب. وقدمت كانون في المعرض أيضا مجموعة واسعة من المنتجات التي تدعم تقنيات «4K» و « Full HD» و «HDR» عالية والوضوح، بالإضافة إلى عرض تشكيلة متنوعة من التجهيزات والأنظمة المتكاملة للتصوير السينمائي والبث التلفزيوني والتي شملت عمليات التصوير والمراجعة والمونتاج أو التحرير.

Related posts

Top