“كانون” تنتج 90 مليون كاميرا EOS ذات عدسات قابلة للتبديل و130 مليون عدسة من سلسلة EF

أعلنت “كانون” أنّ الشركة حققت إنجازين مهمين من خلال إنتاجها 90 مليون كاميرا EOS ذات عدسات قابلة للتبديل و130 مليون عدسة قابلة للتبديل من سلسلة EF. وكانت الـ EOS 5D Mark IVكاميرا EOS الـ90 مليون التي يتم إنتاجها، كما أصبحت عدسة EF16-35mm f/2.8L III USM العدسة القابلة للتبديل الـ130 مليون التي أنتجتها الشركة.
وقد أطلق نظام EOS من كانون في مارس 1987 بالتزامن مع سلسلة عدسات EF القابلة للتبديل كأول نظام إلكتروني بالكامل في العالم لكاميرات AF SLR المزودة بأفلام. واستمرّ المنتجان على مرّ السنين في التوسّع بحيث حظيا بدعم المستخدمين، مبتدئين ومحترفين. وتسارع إيقاع الإنتاج في بدايات القرن الـ21 مع انتشار كاميرات SLR الرقمية.
وقد حافظت كاميرات كانون الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل على مركزها الأول في السوق العالمي على مرّ 14 سنة متتالية منذ عام 2003.
وواصلت سلسلة EOS منذ إطلاقها تطوير تكنولوجيات ثورية تحت شعار “السرعة والراحة”. وطوّرت كانون منذ ذلك الحين كل جهاز أساسي داخلياً بما في ذلك مستشعرات CMOS، ومعالجات الصور والعدسات القابلة للتبديل المستخدمة في سلسلة EOS، ولا سيما عدسات EF الرائدة في هذا المجال من حيث المبيعات والتي تتضمن ابتكارات سباقة على صعيد العالم مثل المحرك فوق السمعيّ، وتكنولوجيا تثبيت الصورة، والعنصر البصري الانحرافي المتعدد الطبقات.
وستستمر كانون في تعزيز سلسلة EOS وعدسات EF وتوسيعهما من خلال تطوير تكنولوجيات تصويرها والجمع بين البصريات والصور الجامدة والفيديو وتكنولوجيات الشبكة. وستتابع الشركة سعيها إلى تصنيع منتجات موثوقة وأنيقة في آن.

Related posts

Top