“كيونت” تعلن عن خططها الطموحة لعام 2023

أعلنت “كيونت”، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الالكترونية، عن مجموعة من المبادرات للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 25 لتأسيسها هذا العام. كما أعلنت عن سعيها زيادة نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2023، وذلك انسجاماً مع تعهدها بمواصلة رحلة النجاح بمناسبة مرور 25 على انطلاقتها.

وتكرس “كيونت” جهودها لتمكين الأفراد من بدء أنشطتهم التجارية وتحقيق الاستقلال المالي من خلال ريادة الأعمال منذ تأسيسها في عام 1998. وقد شهدت الشركة نمواً ملحوظاً على مرّ السنين ورسخت حضوراً قوياً لنفسها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال “حسام الدين المليجي”، نائب المدير العام الإقليمي لشركة “كيونت” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن فخورون بالمدى الذي وصلنا إليه منذ تأسيس شركتنا. لقد رسخنا مكانتنا كروّاد في صناعة البيع المباشر، فضلاً عن المساهمة في تمكين الملايين من روّاد الأعمال حول العالم من تحقيق الاستقلال المالي والحرية الاقتصادية”.

وأضاف: “نأمل في مواصلة نجاحنا هذا العام والارتقاء به إلى آفاق جديدة في المستقبل المنظور. ومع العديد من الجوائز والانجازات التي أحرزناها في عام 2022، نسعى إلى أن يكون عام 2023 عاماً إيجابياً آخر بالنسبة لنا، عبر بناء مجتمع من أصحاب المصلحة والسفراء، الذين يعملون ويساهمون معاً في توفير تجربة جماعية مستدامة تتمحور حول علامة كيونت التجارية”.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر، بحسب “كيونت”، الأسواق الثلاثة الرئيسية بالنسبة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتؤكد الشركة أيضاً أن هدفها في عام 2023 يتمثل في مواصلة التوسع على امتداد المنطقة.

وكانت “كيونت” قد أعلنت أيضا أن منتجاتها الأكثر مبيعا جاءت من شركة الساعات الفاخرة التابعة لها Bernhard H. Mayer، التي طرحت العديد من الساعات العصرية الجديدة والمجوهرات ذات التصاميم اللافتة. فيما كانت فلاتر المياه HomePure Nova من بين منتجات “كيونت” الأفضل مبيعاً أيضاً.

كما تشدد Bernhard H. Mayer، علامة الساعات الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، على التزامها تجاه الاستدامة عبر تحويل جميع عبوات التغليف الخاصة بمنتجاتها إلى عبوات أكثر استدامة من خلال إشراك موردين أخلاقيين معتمدين واستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، علماً بأن الشركة لا تتعامل سوى مع مورّدين من الأعضاء المعتمدين لدى “مجلس المجوهرات المسؤولة.

وصرحت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “نحن متشوقون لنشهد عاماً آخر من النجاح في 2023 ونتطلع قدماً إلى توفير تجربة مستدامة وإيجابية لجميع أصحاب المصلحة لدينا. وسنحرص على الوفاء بالمعايير العالية التي وضعناها لعلامة كيونت على مر السنين مع السعي الدؤوب للارتقاء بهذه المعايير إلى آفاق أرحب خلال العام الجديد”. 

Related posts

Top