لاعبو الرجاء متشبثون بفاخر

ذكرت مصادر صحفية، أن لاعبي نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبروا عن تشبثهم بالمدرب محمد فاخر على رأس الإدارة التقنية للفريق الأخضر.
و حسب مصدر مطلع فإن لاعبي الرجاء أبدوا تشبثهم بالمدرب محمد فاخر بعد علمهم برغبة هذا الأخير في تقديم استقالته من تدريب الفريق، شأنهم في ذلك شأن العديد من الفعاليات الرجاوية التي ترفض مغادرة المدرب في هذه الظرفية الحساسة.
هذا و من المنتظر أن يعقد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي خلال الأسبوع الجاري اجتماعا حاسما مع المدرب محمد فاخر لتحديد مستقبله رفقة الفريق، و هو ما أكده هذا الأخير خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة الأخيرة أمام فريق شباب أطلس خنيفرة.
من جهة أخرى، باتت مباراة الرجاء ضد حسنية أكادير برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية، والتي برمجتها الجامعة يوم الجمعة 3 مارس المقبل، مهددة بالتأجيل إلى الثلاثاء 7 مارس القادم، بسبب تزامنها مع مبارتي الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة.
وذكرت مصادر صحفية أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة، وفريق الرجاء البيضاوي ينتظران القرار النهائي للشركة المكلفة بإصلاج المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، والتي ترفض إقامة ثلاث مباريات بالملعب في أسبوع واحد.
ويستقبل الجيش الملكي فريق الفتح الرباطي يوم الأربعاء فاتح مارس القادم، ثم يستقبل في الخامس من الشهر ذاته فريق أولمبيك خريبكة، لذلك قد تجد الجامعة نفسها مضطرة إلى تأجيل مباراة الرجاء ضد حسنية أكادير.

بيان

Related posts

Top