لسعد الشابي مدربا جديدا لـ “النسور الخضر”

أعلن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، عن تعاقده رسميا مع المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، بعد الاتفاق على كافة الشروط المتضمنة في العقد، الممتد إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.
وحسب مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، سيتحصل المدرب السابق لفريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي على مبلغ 15 مليون سنتيم كراتب شهري، مع منح مالية في حال الحصول على لقب البطولة الاحترافية، أو كأس العرش، أو كأس الكاف، أو لقب البطولة العربية للأندية.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، أول أمس الاثنين، صورة للمدرب الجديد للرجاء بمطار محمد الخامس الدولي بضواحي الدار البيضاء، رفقة كل من العضوين جواد الأمين وخالد الإبراهيمي.
ويعتبر الشابي هو ثاني مدرب تونسي يشرف على تدريب “النسور الخضر”، بعد فوزي البنزرتي الذي نجح في بلوغ دور نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013 أمام بايرن ميونيخ الألماني.
ويملك القائد الجديد للرجاء في رصيده لقب واحد توج به رفقة المنستيري لأول مرة في تاريخه، كما قاده في الموسم الماضي لاحتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي الممتاز.
وكان جمال السلامي قد قاد الرجاء إلى منصة التتويج بلقب البطولة الاحترافية للموسم الرياضي 2019-2020، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي عصبة الأبطال السنة الفارطة، مع وصوله إلى المشهد الختامي لمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويعيش الرجاء البيضاوي في هاته الأيام على وقع المشاكل المالية، نتيجة وجود الكثير من المستحقات العالقة من جانب لاعبي وأطر النادي، علاوة على بعض النزاعات العالقة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

> عادل غرباوي

Related posts

Top