ليفاندوفسكي يغادر “بافاريا” وينتظر عرض “الميرينغي”

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أبلغ وكيل أعماله، أنه يريد الرحيل عن صفوف النادي البافاري، بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط ليفاندوفسكي أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ من أجل خوض تجربة جديدة مع ناد آخر وتحقيق المزيد من الألقاب، علما أن لديه عقد ينتهي مع بايرن ميونخ بعد عامين، في 30 يونيو 2023.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها، أول أمس الأربعاء، “ليفاندوفسكي سيطلب مغادرة بايرن ميونخ في الصيف المقبل، وأبلغ وكيله بيني زهافي بإعطاء الأولوية لعرض من ريال مدريد”.

وأضافت الصحيفة، بجانب قيمة ريال مدريد التي يمنحها للاعبيه، تعد الألقاب التي يمكن أن يفوزوا بها، أحد الأسباب الرئيسية التي قد تدفع البولندي للعب مع الفريق الأبيض.

وواصلت الصحيفة، لكن رغبة ليفاندوفسكي ستجد بعض العراقيل، حيث لا يركز ريال مدريد إلا على التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وإيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند.

وأكملت من ناحية أخرى، أن ريال مدريد يمتلك أيضا تقارير ممتازة عن أساليب تدريب ليفاندوفسكي وكيفية العناية بلياقته البدنية، ويعرف النادي أن صاحب الـ33 سنة، سيكون قادرا على الاستمرار في اللعب بشكل جيد لبضعة مواسم أخرى.

واختتمت الصحيفة تقريرها، أن الآن سيكون لدى وكيل ليفاندوفسكي، مهمة رئيسية في الصيف المقبل، وهي أن يرتدي قميص ريال مدريد.

يذكر أن ليفاندوفسكي لا يزال يحافظ على مستواه الرائع مع بايرن ميونخ، حيث سجل 23 هدفا في 17 مباراة فقط هذا الموسم بمختلف المسابقات.

Related posts

Top