مجموعة أولاند تفوز بلقبين اثنين ضمن مسابقة “نكهة السنة”

فازت جبنة “بول دور”، العلامة التجارية الحديثة والشهيرة للأجبان والزبدة من مجموعة أولاند، بلقبين ضمن مسابقة “نكهة السنة – المغرب 2022″، بفضل أجبانها في فئة الشرائح.

فقد حصلت كل من شرائح الأجبان “شيدار” و”إيمنتال” التي تحمل العلامة التجارية “بول دور” والتي تنتجها وتسوقها مجموعة أولاند بالمغرب، على اللقب، وبالتالي فاز كل واحد من هذين المنتوجين بلقب النسخة المغربية الأولى من المسابقة الدولية الشهيرة “نكهة السنة”.

وصرح مروان العنباوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أولاند: “نحن في مجموعة أولاند سعداء جدًا بهذا التكريم المزدوج الذي يكرم العلامة التجارية “بول دور” عموما وفئة الشرائح من الأجبان التي ننتجها على وجه الخصوص” ثم تابع قائلا: “هذه إشارة قوية على ثقة المستهلكين المغاربة ورضاهم عن منتوجاتنا بالإضافة إلى الاعتراف بمجهودات فرق الإنتاج لدينا التي تقف بفعل عملها ومثابرتها وراء هذا النجاح المزدوج”.

خلال هذه المسابقة التي يكرم فيها الذوق الرفيع، منح تحكيم المستهلكين منتجات “بول دور” الدرجة الممتازة في مجال الرضى الشامل.

وتابع العنباوي تصريحه قائلا: “إن النقاط المحصل عليها والتي سمحت لنا بالفوز بهذين اللقبين تحفزنا أكثر داخل مجموعة أولاند على العمل بشكل أكبر ومستمر من أجل تحقيق المزيد من التميز في الأجبان التي ننتج ولكي نكون قادرين بالتالي على تقديم منتجات مصنوعة في المغرب تتمتع بجودة عالية وتستجيب لمتطلبات الذوق الرفيع”.

وللتذكير، يمنح لقب “نكهة السنة في المغرب” للمنتجات الغذائية التي خضعت لاختبارات صارمة من قبل مختبر متخصص في التحليلات التذوقية وفقًا للمنهجية المعمول بها في مختلف البلدان والمعتمدة دوليا.

Related posts

Top