مجموعة HUDSON تفتتح أول متجر كروكس في المغرب

افتتحت مجموعة HUDSON، يوم السبت 27 يوليوز، أول متجر كروكس في المغرب، الأول من نوعه في شمال أفريقيا، والذي يتمتع بموقع استراتيجي على يسار المدخل الرئيسي لموروكو مول في الدار البيضاء، ويغطي مساحة 95 متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من أحدث تصاميم كروكس في السوق المغربي.
ويعرض المتجر مجموعة متنوعة من الصنادل وأحذية كروكس الرياضية للأطفال والكبار، ويبرز الألوان الزاهية والتصاميم المبتكرة التي تتميز بها علامة كروكس.
ويقول نيكولا بالبو، المسؤول عن قسم التسويق للعلامات الرياضية بمجموعة HUDSON إن “الأمر يتعلق بشراكة حصرية مع مجموعة HUDSON، والتي ستتميز بأنشطة وعروض جذابة. وتفتخر هادسون بتمثيل كروكس في عدة مناطق، بما في ذلك مالطا، الجزائر، تونس والمغرب. وبالإضافة إلى المتجر الجديد الذي تم افتتاحه في موروكو مول، تدير هادسون أيضا كشك كروكس في كاليفورنيا مول في الدار البيضاء”
ويضيف نيكولا بأن “كروكس هي شركة رائدة عالميا في مجال الأحذية المريحة والمبتكرة للجميع، تجمع بين الراحة والأناقة مع قيمة يعرفها ويحبها المستهلكون. وتباع أحذية كروكس في أكثر من 85 دولة، وتدعو الجميع ليكونوا على طبيعتهم ويشعروا بالراحة في أحذيتهم، تحت شعار “تعال كما أنت”.
وتواصل كروكس إثارة حماس المستهلكين والنمو في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات مبتكرة وفرص التخصيص. لمزيد من المعلومات حول تمثيل كروكس، يرجى زيارة الموقع التالي: www.hudson.com.mt/brands/crocs
ويقع المقر الرئيسي لشركة كروكس انك (Nasdaq: CROX) في برومفيلد، كولورادو. وهي شركة رائدة عالميا في مجال الأحذية المريحة والمبتكرة للجميع، تجمع بين الراحة والأناقة مع قيمة يعرفها ويحبها المستهلكون.
وتشمل علامات الشركة كروكس وHEYDUDE، وتباع منتجاتها في أكثر من 85 دولة من خلال قنوات البيع بالجملة والمباشر للمستهلكين.

Top