مجموعة “SITEL” و”Majorel” يتخلون عن مشروع الاندماج

بعد تأكيد العناية الواجبة والتحقق من أوجه التآزر المتوقعة في نهاية هذا الاندماج، لم يتوصل المساهمون في الشركتين في نهاية الأمر إلى اتفاق بشأن الهيكل النهائي للصفقة فيما يتعلق بالسياق الماكرو اقتصادي الحالي المتسم بالصعوبة.

;أعلنت مجموعة “SITEL”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات مراكز النداء، والتي تعمل في خدمة أكبر العلامات التجارية، أنها وضعت حدا للمناقشات المباشرة مع مجموعة Majorel Luxembourg S.A. Majorel بشأن مشروع الاندماج المقترح للشركتين.

بعد تأكيد العناية المستحقة وتأكيد التآزر المنتظر من هذا الاندماج، لم يتوصل المساهمون في الشركتين في نهاية الأمر إلى اتفاق بشأن الشكل النهائي للصفقة فيما يتعلق بالسياق الميكرو – اقتصادي الحالي.

وفي ذات الصدد يقول “لوران أوبيرتي” المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة “SITEL”: “تجمع مجموعة “SITEL” بين الخبرة الكبيرة والتميز التشغيلي مع منحنى نمو متين على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يمكننا من توفير أكثر من 700 علامة تجارية وزبناء ندعمهم بخدمة استثنائية عالية القيمة في جميع أنحاء العالم”. وأضاف :”أرقامنا للنصف الأول من سنة 2022 تبرز مرة أخرى مرونتنا في هذه الفترات الصعبة، مع نمو إيرادات برقم معاملات مزدوج مقارنة بالنصف الأول من سنة 2021 وحوالي 315 مليون يورو في معايير IFRS EBITDA ، أي 17٪ من رقم الأعمال (+30%  مقارنة بالنصف الأول من سنة 2021). بينما نتطلع إلى المستقبل، نظل مصممين على دعم زبنائنا في إطار تكيفهم مع تحديات التحول الرقمي وتقديم خدمة مرنة تلبي جميع احتياجاتهم في خدمة تجربة المستهلك، وهو عنصر أساسي لتعزيز قدرتهم التنافسية على الأسواق”.

Related posts

Top