منتخب U20 يمطر طاجيكستان بسداسية بكأس العرب

تمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، من تحقيق نتيجة الفوز بـ 6 أهداف مقابل واحد، على نظيره الطاجيكستاني، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المقاولون العرب، بمدينة القاهرة، لحساب اليوم الأول من منافسات المجموعة الثانية لكأس العرب التي تجرى أطوارها بمصر.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني، كل من محمد رديد في الدقيقتين 48 و58 وعمر صادق في الدقيقة 19، وبلال الخنوس في الدقيقة 60، وحسن أقبوب في الدقيقة 85، وإلياس بوغافر في الدقيقة 90، بينما وقع الهدف الوحيد لمنتخب طاجيكستان اللاعب خوسرو ناهيروف في الدقيقة 67.
إلى ذلك، وصف الإطار الوطني عبد الإدريسي والمشرف على المنتخب الوطني تحت 20 سنة في البطولة العربية، أن المباراة التي جمعت بين العناصر الوطنية وطاجيكستان، كانت صعبة، بحكم أنها تعد افتتاحية البطولة.
وقال الإدريسي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، «إن نتيجة الفوز على طاجيكستان كانت جيدة»، مضيفا بأن هناك العديد من الأشياء التي يجب الإشتغال عليها في المباريات المقبلة.
يشار إلى أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة سيجري ثاني مباراة له في البطولة العربية يوم غد الأربعاء أمام منتخب دجيبوتي، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

Related posts

Top