منخرطو الرجاء ينتفضون في وجه نائب لقجع والإعلام

طالب منخرطو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، من المكتب المسير برفع دعوى قضائية في حق فريق نهضة بركان عقب تصريحات لأحد مسؤوليه ضد الفريق الأخضر، معلنين دعمهم للفريق بكافة مكوناته في هذا الظرف.
وجاء هذا عقب اجتماع لمنخرطي الفريق الأخضر أول الخميس لتدارس مستجدات النادي على خلفية تصريحات رئيس الفريق محمد بودريقة، والتي شكك خلالها في نزاهة البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
وطالب المنخرطون في نشر على الموقع الرسمي للرجاء، من المكتب المسير بـ “رفع دعوى قضائية ضد صاحب هذه التصريحات المسيئة لتاريخ الفريق وضد كل من تسول له نفسه المس بشرف الرجاء”.
وأعلن المنخرطون “رفضهم التام لاتهامات بعض مسيري فريق النهضة البركانية والتي يربطونها بتصريحات أمين الرباطي سنة 2013، متسائلين “عن الجدوى من العودة لموضوع فات على أحداثه ثلاثة سنوات، وبعد أن قال القضاء كلمته في الملف، ورد الاعتبار للرجاء بإدانته أمين الرباطي والحكم عليه بعدة غرامات وتعويضات لفائدة النادي”.
من جهة، استنكر بلاغ المنخرطين “المعالجة الإعلامية الغير مهنية وحتى المنحازة أحيانا لبعض المنابر، بخصوص التفاعلات التي واكبت المستجدات الأخيرة المتعلقة بالنادي”.
وطالب المنخرطون من المكتب المسير للفريق بـ “إشعار الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري بالتجاوزات التي كان النادي ضحية لها، والمتمثلة في التشهير والتجريح في خرق سافر لأخلاقيات العمل الصحفي”.
وفيما يخص استقالة بودريقة من منصبه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلن المنخرطون استعدادهم للدفاع عن مصالح النادي بشتى الوسائل القانونية المتاحة، مؤكدين مساندتهم للمكتب المسير من أجل صون سمعة فريق بحجم الرجاء، ومؤكدين دعم الكامل للفريق لاعبين وطاقما تقنيا.

Related posts

Top