منخرطو الوداد يحتجون على سياسة سعيد الناصيري

أعرب منخرطو الوداد البيضاوي، عن استغرابهم واستنكارهم للتماطل المتبنى من طرف رئيس الفريق سعيد الناصيري، فيما يخص عقد الجموع العامة المتأخرة وفتح باب الانخراط.

وأكد منخرطو الوداد، في بيان استنكاري، أنه منذ ما يزيد عن السنة، يحاولون حث الرئيس على عقد هاته الجموع دون أدنى استجابة منه، ضاربا بعرض الحائط القوانين والنصوص الجاري بها العمل.

وأضاف نفس البلاغ الذي تتوفر “بيان اليوم” على نسخة منه، أنه المنخرطين قد سلكوا جل الوسائل الممكنة لفتح قنوات التواصل (اجتماعين حضوريين، مكالمات هاتفية، رسائل نصية متعددة ومراسلة كتابية)، إلا أن الرئيس ظل وفيا لغياب أية سياسة تواصلية اتجاه مؤسسة المنخرط التي تحجج ما مرة بضيق الوقت فقط عندما يتعلق الأمر بملاقاة ممثليها.

وتضمن ذات البلاغ، أن الجمع العام يعتبر المناسبة القانونية الوحيدة للوقوف على وضعية النادي ومناقشتها، فإن منخرطي نادي الوداد يطالبون الرئيس بتحديد تاريخ عقد الجموع العامة المتأخرة، ومن ثم فتح باب الانخراط في أقرب الآجال.

واختتم منخرطو الوداد، بأنهم يتمسكون بعقد هاته الجموع العامة وفق الصيغة التنظيمية المتفق عليها، ويؤكدون على أنهم لم ولن يكونوا ضد أي صيغة من صيغ التنظيم عكس ما صرح به الرئيس في إحدى خرجاته الإعلامية.

وفي ذات السياق، كان سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، عن سبب تأخره في عقد الجمع العام العادي للفريق الأحمر.

وقال الناصيري عند حلوله ضيفا على الصفحة الرسمية للنادي، إن التزامنا الدائم بمختلف المسابقات الإفريقية، وكذا فترتي الانتقالات، تتسبب لنا في ضيق الوقت وبالتالي تأجيل الجمع.

وأضاف المتحدث ذاته، “سنطلب خلال الأيام القادمة، من محاسب النادي تجهيز التقرير المالي، من أجل إضافته على التقرير الأدبي لموعد جمع هذا الموسم”.

 بيان اليوم

Related posts

Top