منصة “أنفوبيب” تنظم لقاء رقميا حول تجربة الزبون في قطاع الأبناك

عقدت منصة “أنفوبيب” الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الاتصالات، يوم الأربعاء 23 يونيو 2021، ندوة صحافية جديدة عن بُعد، تم خلالها مناقشة موضوع تجربة الزبناء في قطاع الأبناء.
اللقاء تم عقده بشراكة معSopra Banking، وعرف مشاركة عدد من ممثلي الأبناء المحلية.
ويعتبر قطاع الأبناك من بين القطاعات الأولى المعنية بالتحولات الخاصة بالعلاقات مع الزبناء بشكل عام، وبشكل خاص كُل ما له علاقة بعالم التحول الرقمي، وذلك بالموازاة مع الطلبات القوية والعمل على تلبية التوقعات الجديدة لجيل الألفية.
ونتيجة لذلك، أصبحت تجربة الزبناء على المحك، انطلاقا من بداية العلاقة مرورا بالولاء، وصولا إلى الأداء وخدمة ما بعد البيع.
وفي هذا الاتجاه، تتمثل الأهداف الثلاثة الرئيسية في توفير الوصول الفوري إلى المعلومات، تحسين فهم سلوك وتصرفات الزبناء، فضلا عن تحقيق الكفاءة المثلى للخدمات والمصاريف المرتبطة بها.
وشارك المتدخلون خلال اللقاء الرقمي العديد من الشهادات بخصوص التطورات الراهنة، مشيرين إلى التحسينات الكبيرة التي أدخلتها حلول الاتصال المبتكرة والشخصية، مثل المجيب الآلي لتطبيق “واتساب”، فيما يخص المشاركة الذكية مع الزبناء والمسار المثالي للخدمة.

نبذة عن “أنفو بيب”

تُعد شركة “أنفو بيب” رائدة على المستوى العالمي في مجال تكنولوجيا الاتصالات متعددة القنوات.
تسمح منصتنا القائمة على الاتصالات السحابية للشركات التجارية بإعادة اختراع تجربة زبناء الأكثر ارتباطا.
واعتمادا على “أنفو بيب” تصاحب العلامات التجارية كل خطوة من رحلة الزبناء من خلال تفاعلات وفق السياق، وذلك على القنوات المفضلة للمستهلكين.
وتتيح حلول اتصالات الزبناء التي نُقدمها للشركات من إدارة مسائل مشاركة الزبائن بكل أمان، وتحديد هويتهم وتوثيقهم، وذلك انطلاقا من وصول موحد داخل منصتنا.

Related posts

Top