مواجهة قوية وصعبة تنتظر منتخب أقل من 20 سنة ضد غانا

يخوض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة اليوم الجمعة مباراة صعبة وقوية أمام المنتخب الغاني لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 مارس 2021.
وستنطلق المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ونظيره الغاني على الساعة السابعة بالتوقيت المحلي (الثامنة بالتوقيت المغربي) وستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو.
ويبحث أشبال الإطار الوطني زكرياء عبوب عن الفوز الذي يعزز حظوظهم في التأهل إلى الدور القادم، قبل خوض المباراة الثالثة أمام المنتخب التنزاني يوم الاثنين القادم.
وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة قد فاز بنتيجة هدف واحد لصفر في مباراته الأولى في هذه البطولة التي جمعته بالمنتخب الغامبي، بينما انتصر المنتخب الغاني على المنتخب التنزاني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.
وعلق عبوب على النتيجة في تصريحات لقناة الرياضية “استفدنا من هذا الفوز، لأنه سيرفع معنوياتنا وحظوظ تأهلنا”، مبرزا أن الانتصار على غامبيا، لا يضمن التأهل.
وأضاف “علينا مواصلة المشوار بنفس التركيز والجدية، من الضروري تسجيل نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين”.
وحول مواجهة غانا، قال عبوب “طوينا صفحة غامبيا، ونركز على مواجهة غانا المقبلة، والتي ستكون صعبة، حيث فاز الخصم في مباراته الأولى على تنزانيا برباعية نظيفة”.
وأضاف “يجب علينا تفادي الأخطاء التي سقط فيها المنتخب التنزاني، وأن نكون أكثر فاعلية هجومية من أجل تحقيق الفوز”.

Related posts

Top