موروكو مول يحتفي لمدة 50 يوما ببلد الصين

يحتفي مركز التسوق “موروكو مول” بالدارالبيضاء هذه السنة ببلد الصين، خلال النسخة الخامسة من مهرجان التسوق، الذي انطلق يوم الخميس الماضي، ويأتي تكريم الصين خلال هذه النسخة بعد الاحتفاء بإفريقيا وأمريكا الجنوبية، خلال نسخ سابقة.
وحدد مركز التسوق موعدا لأكثر من خمسة ملايين زائر من 27 يونيو إلى 18 غشت 2019 (مدة 50 يوما من الاحتفال)، لأجل مهرجان التسوق حيث الثقافة، الفنون التقليدية، الديكور، العروض، الموسيقى وفن الطبخ، وغيرهم مما يمثل ثقافة الصين.
ويعد الديكور العنصر الرئيسي لمهرجان التسوق حيث صممه المتخصصون لهذا العام بشكل مذهل ودقيق من خلال إنشاء آثار وزخارف وتحف نموذجية للثقافة الصينية. ويرحب بالزوار عند مدخل المركز التنين الذهبي العملاق الذي يبلغ طوله 20 مترا، أما في الداخل فتم تثبيت هيكل تقليدي كبير بطول 13 متر في الساحة المركزية، إلى جانب عرض مجموعة من المنتجات التقليدية وديكورات للاكتشاف في جميع أرجاء موروكو مول.
أما في الخارج وعلى طول الكورنيش تم إعادة تشكيل السوق الصيني المدهش بشاليهات صغيرة صنعت خصيصا في الصين لهذه المناسبة، وسيتم عرض أعمال الصناعة التقليدية، منتجات الطبخ والتحف ذات الجودة طيلة المهرجان، وكل ذلك تحت أنظار تنين ثان يبلغ ارتفاعه أكثر من مترين يخرج من مياه النافورة الموسيقية …
وسيجمع برنامج الاحتفالات الرائعة وغير المسبوقة جمهور واسع كل يوم، وتحضر في المهرجان فرق فنية خاصة من الصين لهذا الحدث لتنشيط العديد من العروض طوال المهرجان، وسيقدم موروكو مول للزوار عرض رقصة التنين، وهو عرض تقليدي للثقافة الصينية يبرز الحيوان الأسطوري والرمز الصيني للسعادة والازدهار، كما سيتم تقديم رقصة الأسد والتي تعد رقصة تقليدية أخرى ستبهر الجمهور، وسيمتد مهرجان التسوق لمدة 50 يوما من الترفيه تتخلله عروض وحفلات موسيقية وورشات للأطفال وفرصة لاكتشاف المطبخ الصيني.
وسيضم أيضا مهرجان التسوق عروض تخفيض استثنائية تصل إلى 70 بالمائة وعروض تجارية تتيح للزائرين الفوز بالعديد من الهدايا.

Related posts

Top