نبيل بنعبدالله يعزي الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي في وفاة الأستاذ عبد الواحد الراضي

وجه نبيل بنعبدالله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية برقية تعزية ومواساة إلى إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وذلك على إثر وفاة الأستاذ عبد الواحد الراضي. فيما يلي النص الكامل للبرقية:

“تلقينا، في حزب التقدم والاشتراكية، ببالغ الحزن وعميقِ الأسى، نبأ وفاة الأستاذ عبد الواحد الراضي، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وذلك بعد رحلة عمرٍ حافلةٍ بالعطاء والنضال من واجهاتٍ متعددة وعلى مدى عقودٍ طويلة.
وأمام هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، أتقدم إليكم، أصالةً عن نفسي ونيابةً عن عضوات وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية، ومن خلالكم إلى كافة الإخوة والأخوات في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وإلى أفراد أسرة وعائلة الفقيد، وإلى جميع أهله وأصدقائه ومحبيه، بأحر عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل الراحل قبولاً حسنا، وأن يُكرم مثواه، وأن يرزقكم وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
وإذ نشاطركم حزنكم، بهذه اللحظات العصيبة، في هذا الرزء الفادح، فإننا نستحضر، ببالغ التأثر والاعتزاز، محطات النضال المشترك التي جمعتنا طويلاً مع الفقيد عبد الواحد الراضي، المشهود له، رحمه الله، بالخصال الحميدة والوطنية الصادقة والكفاءة العالية. كما نستحضر، بإجلال، المسار الغني للراحل العزيز على قلوبنا، مناضلاً صادقاً، وقياديا سياسيا بارزاً، ومسؤولاً برلمانيا مُحنكاً، ووزيراً متفانيًا، وأستاذاً مقتدراً.
رحم الله فقيدنا عبد الواحد الراضي. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الأمين العام

Related posts

Top