نزهة بخالي مديرة عامة لشركة KSB المغرب

أعلنت مجموعة KSB، الرائدة عالميًا في مجال المضخات والصمامات، عن تعيين نزهة بخالي مديرة عامة لشركة KSB المغرب لمواصلة تطوير وإدارة أنشطتها في المملكة.
بعد خبرة قاربت 25 عاما بشركات كبرى سواء المتعددة الجنسيات منها أو الوطنية، التحقت بخالي بشركة KSB المغرب سنة 2019 كرئيسة لقسم التوزيع، وقد أبانت عن حنكة مميزة بهذا المنصب حيث قامت بتوسيع شبكة توزيع KSB بالتراب الوطني.
وقد عبر الدكتور سفين بومغارتن، الرئيس الإقليمي لشركة KSB الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا عن حفاوته بهذا التعيين قائلا: “يسعدنا تعيين امرأة على رأس KSB المغرب” قبل أن يردف قائلا : “بفضل خبرتها القوية والغنية والطويلة في المبيعات والتوزيع والتدبير، تتوفر نزهة على جميع المؤهلات لتحقيق نجاح فرعنا المغربي وتطوير أنشطته في السوق المحلية”.
طوال حياتها المهنية، شغلت السيدة نزهة العديد من مناصب المسؤولية في مجالات التدبير والمبيعات والتجارة داخل مؤسسات كبرى، بما في ذلك 14 عامًا قضتها بشنايدر إلكتريك.
من جانبها صرحت المديرة العامة الجديدة لشركة KSB المغرب : “أنا فخورة بأن أكون جزءًا من مجموعة KSB، والتي تعمل على تعزيز المساواة بين الجنسين، كما يسعدني إكتساب ثقة إدارتها للإشراف على فرعها بالمغرب”.
ولقد حلت نزهة بخالي محل ياسين ملوك الذي شغل منصب المدير العام لـفرع KSB المغرب منذ سنة 2012 والذي تمت ترقيته، داخل المنطقة، ليشغل منصب مدير KSBالشرق الأوسط في دبي (الإمارات العربية المتحدة).

Related posts

Top