نفاذ تذاكر “لارام” الخاصة.. وعمليات تلقيح مشجعي الأسود متواصلة

بيعت تذاكر الرحلات الخاصة التي وفرتها شركة الخطوط الملكية المغربية والمخصصة للجماهير الراغبة في مرافقة المنتخب الوطني إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، بالكامل وبعد ساعتين فقط من طرحها.
وطرحت الشركة تذاكر بثمن رمزي يبلغ 2000 درهم شاملة لكافة الرسوم، من اجل تمكين الجمهور المغربي من متابعة مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الإيفواري يوم السبت المقبل برسم الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا.
وبدأت عملية بيع التذاكر صباح السبت الماضي لتنتهي بعد مرور قرابة الساعتين فقط في ظل الإقبال الكبير عليها، علما أن بعض التقديرات حددت عددها في 300 تذكرة.
ويقتصر هذا العرض على الرحلات المبرمجة في مرحلة الذهاب يومي 10 و11 نونبر الجاري مع رحلات إياب مبرمجة ليلة 11 و12 من الشهر ذاته.
ونبهت شركة الخطوط الملكية المغربية الجماهير الراغبة في التنقل إلى أبيدجان إلى أنهم معفيون من تأشيرة دخول الكوت ديفوار، شريطة توفرهم على جواز سفر مدة صلاحيته لا تقل عن 6 أشهر.
وفي سياق متصل، تتواصل خدمات التلقيح ضد داء الحمى الصفراء والتهاب السحايا وكذا العلاج الوقائي لداء الملاريا لفائدة المشجعين إلى غاية الخميس 9 نونبر الجاري.
ودعت وزارة الصحة في بلاغ لها، المعنيين إلى الاتصال في أقرب الآجال بإحدى المؤسسات الصحية المحددة لهذا الغرض في كل جهة قصد تلقي هذه الخدمات، مرفوقين ببطاقة التعريف الوطنية وكذا تذكرة السفر إلى أبيدجان.
ويتعلق الأمر بالمركز الصحي التقدم بالرباط والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببني ملال والمركز الصحي عبد الرحمن الصحراوي بالراشيدية والمديرية الجهوية للصحة بالداخلة ومصلحة التجهيزات الأساسية والأعمال التنقلية بالعيون والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بكلميم والمركز الصحي مولاي يوسف بالدار البيضاء والمركز الصحي مولاي إدريس بوجدة ومستشفى الغساني بفاس ومقر اللجنة الطبية بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بأكادير والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بطنجة ومصلحة شبكة الرعاية الصحية بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمراكش.
وأضاف المصدر نفسه بأن وزارة الصحة عملت على توفير اللقاحات الضرورية والأدوية اللازمة بكميات وافية، كما عبأت عدة فرق طبية وتمريضية بمختلف جهات المملكة لتقديم هذه الخدمات مجانا لكافة المشجعين.
كما سترسل الوزارة فريقا طبيا وتمريضيا إلى أبيدجان مدعوما بالأدوية الأساسية والمعدات الطبية اللازمة، بغرض مرافقة جمهور المشجعين والاستجابة لحاجياتهم الصحية.
وقد وضعت الوزارة رهن إشارة الجمهور المغربي الرقم الهاتفي الاقتصادي (0801004747) للحصول على مزيد من المعلومات بهذا الخصوص.

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top