نهضة الزمامرة يواصل صدارة البطولة الاحترافية 2

واصل فريق نهضة الزمامرة تصدره لترتيب البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، بعدما فاز على ضيفه الاتفاق الرياضي المراكشي، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، نهاية الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب منافسات الدورة السادسة.
وعاد يوسفية برشيد من ميدان الوداد الرياضي تمارة بانتصار مهم، بهدف لصفر، في المواجهة التي أجريت بينهما، نهاية الأسبوع المنصرم، على أرضية الملعب البلدي بتمارة، الشيء الذي جعله يتموقع في ثاني المراتب برصيد 12 نقطة.
واستغل شباب بن جرير فرصة استقباله لضيفه الوداد الفاسي، ليفوز عليه بواقع هدفين نظيفين، في المواجهة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي ببن جرير، ليرتقي في سبورة الترتيب إلى ثالث المراكز بما مجموعه 10 نقاط.
وحقق سريع وادي زم انتصاراه الثاني في منافسات البطولة “برو 2″، عندما استقبل على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، ضيفه الجمعية الرياضية السلاوية، منهيا المواجهة، بهدفين لواحد، وملحقا الهزيمة الرابعة بممثلي مدينة سلا.
وحافظ نادي أولمبيك الدشيرة على رتبته على مقربة من فرق المقدمة، بالرغم من الهزيمة التي تجرعها، نهاية الأسبوع الماضي، أمام شباب المسيرة (2-1)، في المواجهة التي أجريت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بالعيون.
وتمكن رجاء بني ملال من تدوين أول فوز في منافسات الموسم الرياضي الجاري، عندما استضاف على أرضية الملعب البلدي ببني ملال، ضيفه سطاد المغربي، في وقت أنهى كل من اتحاد الخميسات والإتحاد الإسلامي الوجدي مباراتيهما بسادس الجولات، محققين بذلك العلامة الكاملة.

< نتائج الدورة:

إتحاد الخميسات … الراسينغ الرياضي 1-0
س. وادي زم … جمعية سلا 2-1
ر. بني ملال … سطاد المغربي 1-0
وداد تمارة … يوسفية برشيد 0-1
نهضة الزمامرة … الإتفاق المراكشي 2-0
شباب المسيرة … أولمبيك الدشيرة 2-1
الإسلامي الوجدي … ش. أطلس خنيفرة 2-1
ش. بن جرير … وداد فاس 2-0

< الترتيب العام:

1 – نهضة الزمامرة……….. 16
2 – يوسفية برشيد……….. 12
3 – ش. بن جرير……….. 10
4 – أولمبيك الدشيرة……….. 10
5 – الراسينغ الرياضي……….. 9
6 – س. وادي زم……….. 9
7 – إتحاد الخميسات……….. 8
8 – سطاد المغربي……….. 8
9 – ش. أطلس خنيفرة……….. 8
10 – الاتفاق المراكشي……….. 8
11 – ا.الاسلامي الوجدي……….. 8
12 – وداد تمارة……….. 7
13 – جمعية سلا……….. 6
14 – ر. بني ملال……….. 5
15 – شباب المسيرة……….. 4
16 – وداد فاس………..4

< عادل غرباوي

Related posts

Top