نهضة بركان يقسو على الحرس الوطني للنيجر بخماسية

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه فريق الحرس الوطني للنيجر بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل أهداف فريق نهضة بركان كل من معاذ فكاك (د 18 ود 20) والشرقي البحري (د 25) وشادراك لوكومبي (د 65) والعربي الناجي (د 68).
وعن نفس المجموعة، فاز فريق سيمبا التنزاني على ضيفه فريق أسيك ميموزا الإيفواري بثلاثة أهداف لواحد.
وفي مباراة الجولة الثانية، سيواجه فريق نهضة بركان مضيفه أسيك ميموزا، يوم الأحد المقبل.
ومن جانبه، لم يخف الكونغولي فلوران إيبينغي، مدرب نهضة بركان، إحباطه من استقبال 3 أهداف، في انطلاقة فريقه الموفقة بالفوز بخماسية أمام الحرس الوطني للنيجر، في مستهل مباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.
وقال إيبينغي، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، «أنا محبط بسبب السماح للفريق المنافس ببلوغ مرمانا 3 مرات».
وأضاف ذات المتحدث قائلا، «انتصرنا وبدأنا المشوار بالشكل اللائق، وتحصلنا على ما نريد، لكن ليس مقبولا أن نستقبل 3 أهداف داخل ملعبنا.. لا يمكن أن نسمح بتكرار هذا الأمر في قادم المباريات».
وتابع مدرب النهضة البركانية، «نستشعر أننا نعود لإيقاعنا السابق بالتدريج، بعد فترة التوقف، الأهم هو الانتصار وتعزيز الحظوظ، على أمل أن نتدارك الهفوات.. سنحاول الاستفادة مما حدث في المباراة دون شك، وبعدها يمكن أن نصحح الأخطاء، كي نواصل مشوارنا بنجاح».

بيان اليوم

Related posts

Top